رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليار و300 مليون مشاهدة لـ" كلنا خالد سعيد"

الصفحه الاخيره

الاثنين, 28 مارس 2011 14:29
كتبت سارة عزو :

أكد الناشط وائل غنيم ومؤسس صفحة كلنا خالد سعيد على الموقع الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم الأثنين وصول نسبة مشاهدة الصفحة لمليار و300 مليون مشاهدة منذ انطلاقها وحتى وقتنا هذا، حسب ما ذكره غنيم على الصفحة.

وأضاف : "نشأت الصفحة بعد وفاة خالد سعيد رحمه الله والتي جذبت ناس كتير جدا بسبب صورة خالد، شاب زيه زى أي مصري تعرض لظلم بشع وبدل ما يتحاسب اللي عملوا كده لقينا

الكذب والتضليل واتهامه بالانتحار، فتسبب خالد في صحوة ناس كتير من نوم عميق لانهم كانوا بيتبعوا سياسة وأنا مالي خليني في حالي وخلينا جنب الحيط وهو انتم هتغيروا الكون، والحمد لله وصل المصريين كلهم بعملهم واجتهادهم للي هما عايزينه".

وذكرت بعض الإحصاءات التي تخص الصفحة، فالمواد التي تنشر وتشاهد من خلال الصفحة حصلت على إجمالي مشاهدات

حوالي مليار وثلاث مئة مليون مرة، وعدد التعليقات على المواد 11 مليون تعليق تقريباً، كما وصل عدد دخول أعضاء الصفحة مؤخرا مليون ونص شخص على الأقل مرة في الشهر، و800 ألف شخص يدخلون الصفحة مرة أسبوعيا، و500 ألف يدخلون مرة يوميا على الأقل.

كما ذكرت الإحصاءات أن أكثر يوم شهد اشتراك أعضاء جدد في الصفحة كان يوم 8 فبراير وهو يوم خروج وائل غنيم مؤسس الصفحة من المعتقل، كما أن نسبة المشتركين بالصفحة 37% من الفتيات، كما مثل الشباب بين 18 و24 سنة 43% من الأعضاء.

 

 

أهم الاخبار