بثينة كامل: في حملتي الانتخابية سلفي بيلبس برمودا

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 08 أغسطس 2011 08:33
كتب – أبوبكر خلاف:

اعتبرت الاعلامية بثينة كامل المرشحة المحتملة لانتخابات الرئاسة أن وجودها بين الرجال باعتبارها اول مرشحة للرئاسة في تاريخ مصر يعطي الأمل لكل المصريين ويرفع سقف احلامهم، وانها ستوصي بعمل وزارة متخصصة لشكاوى المواطنين.

 

وأكدت بثينة في حديثها لبرنامج "يوسف" على فضائية "الأون تي في" الاثنين أنها  لاتخشى الاسلاميين او غيرهم في المنافسة لانها تعتبر نفسها قريبة من كافة التيارات

الموجودة بالشارع. واضافت: " ضمن حملتي الانتخابية سيدة منتقبة وزميل سلفي بيلبس برمودا وذقنه طويلة".

وحول ملامح برنامجها الانتخابي للرئاسة قالت: " اول حاجة هاعملها سأعطي القيادة في مؤسسات الدولة للشباب، مش معقول اننا بعد الثورة العظيمة يظل يكمنا منهم فوق الستين وعلينا ان نكون داعمين للشباب في كافة

مواقع القيادة". وتابعت: " سأدافع عن قضايا الفقراء ولدي مبادرات وتجارب في تنمية العشوائيات والقرى الفقيرة وهي من أولوياتي".

واضافت: " كثير من المرشحين الحاليين للرئاسة وقفت بجانبهم ولاأزال، فأيمن نور كنت احضر محاكماته واتابعه طوال فترة سجنه وكذلك البرادعي استقبلته عند عودته من الخارج بالمطار مع الآلاف وكان مشهدا حضاريا".

واشارت كامل الى أن برنامجها الاذاعي "اعترافات ليلية" تم وقفه بواسطة أعداء النجاح على الرغم من تحقيقه العديد من الجوائز وتصدره لآراء الجماهير في استطلاعات الرأي .

أهم الاخبار