رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شوارع الإسماعيلية الرئيسية تشكو حالها إلى الله

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 05 نوفمبر 2012 17:37
شوارع الإسماعيلية الرئيسية تشكو حالها إلى اللهشوارع الإسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

الحفريات والمطبات عناوين شوارع وميادين الاسماعيلية الرئيسية التي اصابتها حالة من التدهور العام في اعمال الصيانة وانتشرت الحفريات في الشوارع الرئيسية فما الحال بالشوارع الجانبية  والشوارع في الاحياء الشعبية.

"بوابة الوفد" رصدت بالصور حجم المطبات والبالوعات المفتوحة في عرض الطرق الرئيسية فقط  وعلى ارصفة الانفاق والممرات الحيوية لتعكس الصور حجم التدهور  بما يهدد سلامة  المواطنين.
ففي شارع السلطان حسين "ارقى واكبر شوارع المدينة واعرقها  انتشرت داخل الجزيرة الوسطى اعمال التكسير والهدم للبلاط المرصوف الذي

يعاني من تدمير وتساقط بسبب سوء حالته وفي نفس الشارع انتشرت الحفريات والاسفلت المهدم داخل الشارع وعلى جانبيه.. ورغم ان الشارع التجاري الذي ينتشر على جوانبه المحلات التجارية والمطاعم ويفد اليه يوميا آلاف المواطنين الا ان اسفلت الشارع تآكل وتهدمت جوانب ارصفته وتوسطت الحفريات عرض الشارع.
وفي منطقة نفق جمال عبد الناصر رصدت البوابة بالصورة ضياع اغطية جميع بالوعات الصرف الموجودة
على طول وجانب رصيف المشاه بما يهدد حياة المواطنين وخاصة اطفال المدارس الذين يعبرون يوميا من هذا النفق للوصول الى مدارسهم.. وفي الشارع التجاري والذي يتواجد فيه مبنى  ديوان عام محافظة الاسماعيلية انتشرت المطبات والحفريات بحارتي الشارع وادى انتشار المطبات مع خفض الاضاءة بالشارع لوقوع الكثير من حوادث التصادم.
ولم يشهد  شارع الثلاثيني اطول واكبر شوارع المدينة والذي يخترق نحو 6 من الاحياء السكنية  اية اعمال لصيانة الارصفة ورصف الشارع وانتشرت الحفريات في كافة الجوانب وعلى طول الشارع الممتد لاكثر من خمسة كيلو مترات، وتآكل رصيف الشارع الذي لم يعد له وجود داخل الشارع تماما.

 

أهم الاخبار