عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 3 مواجهات نارية في الدوري المصري الممتاز

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

 تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام ثلاث مباريات من العيار الثقيل، على أن تستأنف باقي المباريات خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضًا.. 4 مكاسب للإسماعيلي من مباراة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز

 

أسوان وطلائع الجيش:

 يستضيف فريق أسوان نظيره طلائع الجيش في أولى المباريات، حيث يسعى أصحاب الأرض للعودة لطريق الانتصارات رغم الأزمة المالية الطاحنة التي تهدد استمرار النتائج المميزة للفريق، خصوصًا مع اقتراب أيمن الرمادي، المدير الفني، من الرحيل عن منصبه.

في المقابل يأمل طلائع الجيش في مواصلة عروضه الجيدة والعودة بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم يؤمن له مركزًا جيدًا مع اقتراب الدور الأول للمسابقة من نهايته.

 تقام المباراة في الثالثة إلا الربع عصر اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الرابعة إلا الربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

الإسماعيلي والداخلية:

 على جانب آخر تشهد الجولة مواجهة نارية بين الإسماعيلي، متذيل الترتيب، أمام الداخلية، صاحب المركز 14، ويسعى الدراويش لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني منذ بداية الموسم.

 وتعد مباراة الداخلية فرصة قد لا تتكرر أمام لاعبي الإسماعيلي والجهاز الفني، بقيادة أحمد حسام ميدو، للخروج من الكبوة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر يأمل الداخلية في استمرار

عروضه الجيدة بالأسابيع الأخيرة، والعودة من الإسماعيلية بنتيجة إيجابية.

 وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

المقاولون والاتحاد السكندري:

 في ختام مباريات اليوم يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على المقاولون العرب في مباراة قوية يبحث فيها الفريقان عن حصد نقطاها الثلاث لتحقيق حلم التواجد بين الأربعة الكبار مع نهاية الموسم.

 يحتل المقاولون المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة تحت قيادة مدربه القدير شوقي غريب، بينما يوجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وتنطلق مباراة المقاولون والاتحاد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا