رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 مكاسب لـ الإسماعيلي من مباراة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعد الإسماعيلي لمواجهة مهمة ومرتقبة أمام نظيرة الداخلية، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مواجهات الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2022-2023.

 

أقرأ ايضًا..

3 مكاسب مهمة لـ الشباب من مباراة الطائي بالدوري السعودي

 

ونعرض لكم فيما نعرض لكم مكاسب ونقاط أساسية يلعب الدراويش على تحقيقها خلال مباراة الداخلية لاستعادة الأداء قبل نهاية الدور الاول من الموسم الحالي.

 

مكاسب الإسماعيلي من مباراة الداخلية

الخروج من صدمة المركز الأخير حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 9 نقاط، ولم يحقق الفريق الانتصار خلال 7 مواجهات على التوالي، ويريد تحقيق الانتصار لكسر العقدة والابتعاد قليلًا عن مناطق الخطر.

 

ترك الاستحواذ على أضعف خط هجوم في الدوري، ويريد الدراويش تسجيل هدفين على الأقل حتى لا يكون صاحب أضعف خط هجوم في المسابقة قبل نهاية الدور الأول من الموسم

الحالي 2022-2023.

 

الصعود في سلم الترتيب للمركز الـ16 مؤقتًا حتى نهاية الجولة وانتظار نتائج حرس الحدود والبنك الاهلي، حيث يواجه الأخير نظيرة غزل المحلة بينما يتم تاجيل الحرس أمام الأهلي في الحالية ولن يخوض الساحلي مواجهة الجولة.

 

استعادة الروح المعنوية للاعبي الفريق بالابتعاد عن القاع بعد نهاية النصف الاول من الموسم الحالي، وذلك حال الفوز في المواجهتين المقبلتين على التوالي أمام الداخلية والاتحاد السكندري.

 

تنطلق مباراة الإسماعيلي أمام الداخلية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، وتنقل من خلال قنوات اون تايم سبورت.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا