رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تقرير إنجليزي : رونالدو أصبح غير مرغوبًا في تواجده بالأندية الكبرى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبرزت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تأزم العلاقة بينه وبين إدارة ناديه على خلفية اعتراض اللاعب الدائم لقلة مشاركته.

اقرأ أيضًا ..
تشكيل تشيلسي الرسمي في مواجهة سالزبورج بأبطال أوروبا


وأشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية ، إلى أن رونالدو أصبح غير مرغوبًا في تواجده بالأندية الكبرى في البريميرليج بسبب حالة الانقسام التي من المحتمل أن يحدثها تواجده خاصة في ظل رغبته الدائمة في المشاركة الأساسية.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قد أعلنت في وقت سابق، عن نية مالك نادي تشيلسي تود بولي تأمين خروج مناسب لكريستيانو رونالدو من ناديه مانشستر يونايتد في ظل توتر العلاقات مع مدربه

تين هاج.

 

ويرتبط بولي بعلاقة وثيقة مع مدير أعمال رونالدو خورخي مينديز، خاصة أن رونالدو بات يبحث عن فرصة جديدة مع تفاقم حدة الخلافات.

كما أن مالك تشيلسي كان لديه الرغبة في التعاقد مع رونالدو منذ بداية الموسم لكن المدرب الألماني توماس توخيل عارض هذه الفكرة في ذلك الوقت.

وكان مدرب مانشستر يونايتد قد استبعد رونالدو من مواجهة تشيلسي وذلك بعد رفضه المشاركة ضد توتنهام وخروجه من الملعب قبل صافرة النهاية.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..