رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر السعودي يتلقي ضربة قوية

سامي النجعي
سامي النجعي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصتا جماهير الكرة السعودية، كلاسيكو دورى روشن بين النصر ة الاتحاد، فى اللقاء الذى يجمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

 

اقرأ أيضًا..بنزيما يشارك في تدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة (شاهد) 

 

وشهدت مباراة السعودية وأمريكا المقامة حاليا بين الطرفين، تعرض سامي النجعي، لاعب وسط النصر السعودي، للإصابة في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

 

واضطر هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، باستبداله بسبب معاناته من بعض الآلام العضلية، ولم يتم الكشف عن حجم الإصابة حتى الآن.

 

وعلى جانب أخر اكدت تقارير صحفية سعودية، أن طلب الجهاز الطبي لفريق الهلال السعودي يأتي بهدف الوقوف على حالة المصابين مع الأخضر، لاستكمال برامجهم التأهيلية قبل استئناف بطولات الموسم بعد فترة التوقف.

 

وكان الدوسري، قد أجرى تلك العملية، وتحدد مدة العودة للملاعب بعد أربع جولات مع الزعيم فى بطولة دورى روشن السعودي، حيث يفقتد الفريق لجهود اللاعب خلال تلك الفترة، على أن يعود تدريجيًا عقب خوض البرنامج التأهيلي المحدد له.

 

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة السعودية وأمريكا الودية، التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء بدولة إسبانيا، في إطار معسكر الأخضر استعدادًا لنهائيات كأس العالم بدولة قطر في نوفمبر المقبل.

 

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من:

 في حراسة المرمى: محمد اليامي.

 خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

 الوسط: رياض شراحيلي، علي الحسن، ناصر الدوسري.

 الهجوم: هتان باهبري، سامي النجعي، فراس البريكان.
 

وتقابل المنتخب السعودي مع نظيره أمريكا فى 6 مباريات قبل مواجهة الليلة، حقق خلالها الأخضر الفوز فى مواجهتين، وخسر ثلاثة لقاءات، بينما حسمت نتيجة التعادل بين المنتخبين مباراة واحدة.

 

وكان المنتخب السعودي قد تعادل سلبيًا مع نظيره الإكوادوري يوم الجمعة الماضي.