رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسطورة الميلان: أحلم بتتويج الروسونيري بدوري الأبطال مجددا

ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

صرح باولو مالديني، المدير التقني لـ إي سي ميلان، وأسطورة الروسينيري، بإنه يرغب في مساعدة الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا، كما أنه يعامل لاعبي الفريق كـ أبناءه.

 

اقرأ أيضًا..

كاكا: بنزيما يستحق الكرة الذهبية.. وأنشيلوتي مدرب مثير للإعجاب

 

تصريحات مالديني

مالديني

وقال مالديني، في تصريحات خلال مهرجان تورينو الرياضي: "أول لقب دوري لي كمدير مهم ويختلف عن الألقاب الأخرى. لدي قدر لا بأس به من الخبرة كمدير، والنجاح هو الأمر الذي يحلم به الجميع يومًا ما في مسيرتهم المهنية".

 

وأضاف: "هناك رضا كبير لدى النادي والجماهير. أتذكر جيدًا أيامي الأولى في ميلان كمدير. علمني ليوناردو الكثير مهنيًا وإنسانيًا لبدء هذه المغامرة الجديدة".

 

وتابع أسطورة ميلان: "هذا ما حدث مع ثيو هيرنانديز، رغم أن أول عملية شراء حقيقية لي كانت كرونيتش. لقد حسمت الصفقة بمفردي، لكن بالنسبة إلى ثيو، تحدثت أولاً مع ريال مدريد ثم معه، لقد تحدثت مع هيرنانديز كأب إلى ابنه".

 

وعن رده بخصوص تعليق رود خوليت بإن مسيرته كأسطورة للبيج ميلان تعد ميزة في استقطاب لاعبين مميزين، قال: "هذا صحيح، أبدأ من هذه الميزة. لأنني أيضًا مرتبط بهذا النادي الكبير، ليس فقط بسبب تاريخي لأن ميلان لديه تاريخ يتحدث عن نفسه، حتى أنني لا أحتاج لقوله. إن هذه الأشياء مجتمعة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الواقع".

 

وواصل مالديني: "أحب التحدث مع لاعبي فريقي على هذا النحو. أحاول دعمهم كأبناء أولا ثم

كلاعبين".

 

وأردف: "أنا حالم عظيم وأحيانًا يكون ذلك أساسًا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. كنت على يقين من أن هناك فرصة للفوز بالدوري، لأنني أعرف قيمة الفريق".

 

واستطرد مالديني: "قلت في عيد الميلاد الماضي إننا أقوياء بدون صفقات، وفي ذلك الوقت تعاقد إنتر مع جوسينس ويوفنتوس ضم فلاهوفيتش. وعندما ظهرت ميزانية صغيرة للميركاتو قلت إنني لا أريدها".

 

وأكمل: "كنت متأكدًا من أننا سنفوز بالدوري في الموسم الماضي، لقد كانت أيضًا فكرة لترسيخ عقلية الانتصارات. كما حدث لي كلاعب مع أنشيلوتي، على سبيل المثال، عندما رسخنا فكرة الفوز بدوري أبطال أوروبا".

 

واختتم: "لقد أصيب كايير في ذلك الوقت، كما أن رومانيولي وتوموري ليسا متاحين، لكننا قررنا المراهنة على كالولو كقلب دفاع، إلا أن كل شخص آخر كان نجمًا أيضًا. من تاتاروسانو وابني دانييل الذي أحرز هدفًا في مرمى سبيزيا. لقد شاركت المجموعة بأكملها في الإنجاز، وكان بيولي جيدًا أيضًا".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا