عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدوري المصري .. مواعيد مباريات اليوم الإثنين كاملة والقنوات الناقلة

الدوري المصري
الدوري المصري

تقام اليوم الإثنين ثلاث مواجهات في إطار منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز، تجمع كل من "فاركو والاتحاد السكندري"، "الجونة وإيسترن كومباني"، "فيوتشر وطلائع الجيش".

اقرأ أيضًا ..
مدير منتخب السعودية : لاعبونا الأكثر احترافية في قارة آسيا


ومن المقرر أن يقام لقاء فاركو والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن يقام على ملعب الإسكندرية، مذاعًا على قناة أون تايم سبورت 1.
أما المواجهة الثانية التي تجمع الجونة وإيسترن كومباني تأتي في نفس الموعد، ومن المقرر لها أن تقام على ملعب ستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر، مذاعًا على قناة أون تايم سبورت 2.
واللقاء الأخير يأتي في تمام التاسعة والنصف مساءًا على ملعب ستاد السلام ويجمع بين فيوتشر وطلائع الجيش.
 

على جانب آخر صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على

استاد القاهرة في ربع نهائي البطولة. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بفضل الضغط المتواصل والتوغل في المناطق الدفاعية للمنافس، ولاحت أمامه أكثر من فرصة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لولا عدم التوفيق.
سجل هدف الأهلي الأول طاهر محمد طاهر برأسية متقنة في الدقيقة 18، وأضاف حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في حين سجل بيراميدز هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.
 
بهذا الفوز صعد الأهلي لمواجهة بتروجت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..