رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير منتخب السعودية : لاعبونا الأكثر احترافية في قارة آسيا

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أثنى حسين الصادق مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، على منظومة كرة القدم في المملكة بعد النجاح الأخير في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامته في دولة قطر أواخر العام الجاري.

اقرأ أيضًا ..
الليلة.. جولة الحسم بالدوري السعودي وفض النزاع على اللقب


وقال الصادق في تصريحات نقلتها الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين ، أن لاعبي منتخب السعودية امتلكوا الآن خبرات واسعة بفضل زيادة أعداد المحترفين الأجانب في المسابقات المحلية والاستفادة الفنية منهم ، الأمر الذي انعكس على الأداء في المنتخب بالرغم من صغر سن لاعبينا.
وأضاف ، لاعبو المنتخب السعودي الآن هم الأكثر احترافية وانضباط في القارة ، تأهلنا لكأس العالم ليس وليد الصدفة وإنما جهد متكامل من السلطات الرياضية واتحاد الكرة والتزام اللاعبين، الجميع خطط لهدف واحد.
وواصل ، تواجد رينادر في القيادة الفنية له تأثير كبير على اللاعبين ، بالرغم من حدة تعامله في كثير من الأوقات إلا أنه استطاع بذلك الأسلوب

فرض الالتزام بالتعليمات الفنية ، لكنه في جميع الأحوال لم يوجه أي اساءة للاعبين.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وديتين أمام كل من آيسلندا وبنما خلال شهر نوفمبر المقبل بالإمارات ، قبل أيام من انطلاق نهائيات كأس العالم المقرر إقامته في دولة قطر أواخر العام الجاري.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية، منتخب أيسلندا في السادس من نوفمبر على أن يلتقي بنما في العاشر من الشهر ذاته.

أما اللقاء الودي الأخير للمنتخب السعودي سيكون أمام كرواتيا في العاصمة الرياض يوم 16 نوفمبر ، قبل السفر مباشرة إلى قطر لخوض منافسات المونديال.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..