عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيروش يستفز المصريين بتصريح مثير للجدل بعد الأداء الباهت أمام لبنان

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

استفز كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مصر الأول لكرة القدم القدم، اليوم الأربعاء، بعد أداء باهت قدمه الفراعنه أمام لبنان، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

(اقرأ أيضًا).. مصر ولبنان في كأس العرب.. اتحاد الكرة يشرح قانوينة التغير السادس

 

وقال كيروش منذ قليل في تغريده عبر صفحنه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: " سعيد جدا بأداء الفريق والروح القتالية المتواجده لدي اللاعبين، 90 دقيقة من التركيز على لعب كرة قدم جيدة، أن متأكد أن الجماهير المصرية فخورون بكم، الآن دعونا نواصل التحسن ونعمل لنكون أفضل. شكرا لكم".

 

كيروش

 

ورغم الأداء الباهت والإنتقادات التي تلقاها المنتخب المصرى، من الجماهير التي تابعت المباراة، خرج كيروش ليدلي بمثل تلك التصريحات التي، جاءت عكس ما قالته الجماهير المصرية.

 

وحقق المنتخب المصري الفوز علي نظيره اللبناني، بهدف

نظيف، في المباراة لاتي جمعت بينهما علي ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولي، من بطولة كأس العرب.

 

وتكفل محمد مجدي أفشة بتسجيل هدف الفوز للفراعنة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لركلة جزاء حصل عليها منتخبنا عن طريق مجهود فردي من أحمد أبو الفتوح.

 

وبهذا الفوز يحصد المنتخب أول 3 نقاط في البطولة، محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف الجزائر المتصدر، بينما تجمد لبنان في المركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن السودان متذيل الترتيب.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا