عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب بعد الفوز على لبنان

مباراة مصر ولبنان
مباراة مصر ولبنان

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، في حصد أول ثلاث نقاط ببطولة كأس العرب، بعد تحقيق الفوز أمام لبنان، في الجولة الأولى من دور مجموعات المسابقة.

 

(اقرأ أيضًا)

منتخب مصر يفوز بأداء باهت على لبنان في كأس العرب (فيديو)

 

ترتيب منتخب مصر

وحقق منتخب مصر فوزًا باهتًا على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الثمامة في قطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة كأس العرب التس تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق محمد مجدي قفشة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة أحمد فتوح، داخل منطقة الجزاء.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

كما تمكن الجزائر من تحقيق فوز عريض أمام السودان برباعية نظيفة، سجل الأهداف بغداد بونجاح في الدقيقتين 10، 43، بينما أحرز بن العمري هدفه في الدقيقة 44، واختتم العربي هلال الرباعية في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام السودان، والجزائر ضد لبنان مساء السبت المقبل.

 

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب بعد الفوز على لبنان

1- الجزائر بـ3 نقاط.

2- مصر بـ3 نقاط.

3- لبنان بدون نقاط.

4- السودان بدون نقاط.

وتتفوق الجزائر على حساب مصر بفارق الأهداف حيث سجلت 4 مقابل هدف وحيد للفراعنة.

 

مباريات كأس العرب 2021

تصريحات أفشة بعد هدفه في مباراة مصر ولبنان

أفشة بعد هدفه في لبنان بكأس العرب

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة مصر ولبنان في كأس العرب: "الحمد لله على الفوز اليوم، وكنا نستطيع التقدم بنتيجة كبيرة في الشوط الأول وأهدرنا فرص عدة خلال اللقاء، البطولة صعبة وكل المنتخبات المشاركة قوية للغاية، والأداء سيتحسن مع الوقت ونحترم كل الفرق المشاركة".

                                  

واختتم: "مباراتي الجزائر والسودان المقبلتين في غاية الصعوبة، وسنحاول تحقيق الفوز بهما، خصوصًا بعد خسارة الأخير بنتيجة كبيرة اليوم، والأهم تحقيق الفوز ونسعى للتتويج بالبطولة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا