عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنزيما مهدد بالسجن 10 شهور بسبب قضية ابتزاز فالبوينا

بنزيما وفالبوينا
بنزيما وفالبوينا

 أصبح كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مهددًا بعقوبة تصل إلى السجن لمدة 10 شهور مع إيقاف التنفيذ، بسبب قضية ماتيو فالبوينا والتواطؤ مع أربعة متهمين آخرين في محاولة ابتزاز فالبوينا بمقطع فيديو جنسي ترجع لعام 2015.

(اقرأ أيضًا) تحديد موقف الحضور الجماهيري بكأس العالم للأندية

 

 أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المدعي العام الفرنسي طلب بسجن بنزيما لمدة 10 شهور مع إيقاف التنفيذ، مضيفًا أن المدعي العام قال إن العقل المدبر لابتزاز فالبوينا شخص يدعى مصطفى الزواوي، وطالب بسجنه 4 سنوات مع غرامة قدرها 15 ألف يورو.

 وتابعت الصحيفة الإسبانية أن  المدعي العام الفرنسي، طالب بسجن شخص آخر يدعى أكسل أنجو لمدة 18 شهرًا ونفس القدر من الغرامة المالية وسجن صديق بنزيما، كريم زناتي، عامين وغرامة قدرها 5 آلاف يورو.

ورفض المدعي العام استبعاد بنزيما من القضية، مضيفًا أن بنزيما قدم كوسيط لحل الأمر ومساعدة

فالبوينا، لكنه كان يعرف جيدًا ما يحدث ويعرف ما يدور من العصابة".

 وتابع حديثه قائلًا: "تم إبلاغه بكل التفاصيل وما يضغطون به على ماتيو واستغل دوره كزميل سابق في المنتخب الفرنسي، كريم لا يحتاج للمال وعلى كل حال الدافع ليس من مكونات الجريمة".

 وأكدت محكمة فيرساي أن القرار النهائي سيكون اليوم الجمعة، حول هذه القضية، ومن الممكن إدانة بنزيما أو يتم تبرأته رغم أن المحامين الفرنسيين يؤكدون أنه بريء من تلك التهمة المنسوبة إليه ويطالبون ببراءته، لأنه حاول منع ورفض ظهور هذا الشريط الجنسي أمام العامة".