رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديد موقف الحضور الجماهيري بكأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

كشف سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاعات الفعاليات بمجلس أبو ظبي، الموقف النهائي من الحضور الجماهيري في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال سهيل العريفي في تصريحات تليفزيونية، " سيكون هناك حضور جماهيري، في الدوري الإماراتي يحضر 80% من الجماهير، وبالتالي لا توجد أي مشكلة".

وأضاف "الفقاعة الطبية تكون بناءً على قرار من الاتحاد الدولي بمعاييره الخاصة، وأعتقد أنهم سيلجأون لهذا القرار، ولكن حتى الآن لم نتفق على هذا الأمر".

وعن موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية أوضح سهيل العريفي " الاتحاد الدولي يدرس الوضع حاليًا بشأن موعد البطولة، قد تكون في يناير أو فبراير أو مارس، وسيتم التواصل مع الاتحادات المحلية بشأن اختيار الموعد

حتى لا يتعارض مع المسابقات المحلية".

وعن الملاعب التي تستضيف كأس العالم للأندية "  تم الاستقرار على ملعبين لاستضافة البطولة، والاتحاد الدولي سيأتي خلال الشهر المُقبل لتحديد الملعب الثالث".

وأنهى تصريحاته  "نتوقع أن تكون بطولة ممتعة بتواجد تشيلسي والأهلي وفي انتظار بطل آسيا ونتمنى التوفيق للهلال السعودي، والبطولة مختلفة لأن كل الفرق تخرج من الثوب المحلي واللاعبين يريدون الظهور بشكل جيد أمام العالم، ولا يُمكن لأحد أن يتنبأ بالنتائج".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا