رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أولمبياد طوكيو| أحمد حجازي: التعادل خطوة جيدة في مشوار الفراعنة

أحمد حجازي من مباراة
أحمد حجازي من مباراة مصر وإسبانيا في طوكيو

 أكد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر الأولمبى، أن التعادل مع إسبانيا خطوة جيدة في مشوار الفراعنة بأولمبياد طوكيو، مشيرًا إلى أن البداية كانت صعبة وكان لزامًا علينا أن نكون على قدر المسئولية والخروج بنتيجة إيجابية، وقال نقطة مهمة تدفعنا للأمام وترفع المعنويات قبل مواجهة الأرجنتين وأستراليا.

 ووعد بأن يكون لقاء المنتخب في اللقاءين المقبلين أفضل، تعادل المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبياً من دون في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة بطوكيو، تعادل بطعم الفوز: شهدت المباراة شوطًا أول هجوميًا من الإسبان، حيث وصل الإسبان إلى مرمى الفراعنة أكثر من مرة، ولكن خط الدفاع المصري نجح في التصدي لتلك الهجمات.

 وبدأ الشوط الثاني من المباراة بالضغط نفسه من الإسبان على المنتخب المصري، ولكن سرعان ما أدرك شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، صعوبة الموقف، ليجري ثلاثة تغييرات هجومية، بنزول صلاح محسن، وعمار حمدي، وإبراهيم عادل. وبتلك النتيجة يجني المنتخب المصري نقطة ثمينة، بعد التعادل

مع نظيره الإسباني سلبياً من دون أهداف، كما جنىي الإسبان نقطة أيضاً، ليتساويى الفريقان في عدد النقاط نفسه.

 يذكر أن المنتخب الأولمبي المصري بدأ المباراة بتشكيل يضم كلًا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وكريم العراقي وأسامة جلال في خط الدفاع. إمام عاشور وأكرم توفيق في خط الوسط. وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان.

 

اقرأ أيضاً..

شوقي غريب.. سعيد بالأداء القوي والروح القتالية أمام بطل أوروبا

المصري يهنئ لاعبه كريم العراقي بعد مشاركته في تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

محمد الشناوي بعد التعادل مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو: "الحمد لله"

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا