رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يهنئ لاعبه كريم العراقي بعد مشاركته في تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

كريم العراقي لاعب
كريم العراقي لاعب المنتخب الأومبي في مباراة إسبانيا

هنأ النادي المصري البورسعيدى لاعبة كريم العراقي، اليوم الخميس، بعد مشاركته في مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره الإسباني، والتى انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ونشر النادي المصري تغريده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "نجمنا كريم العراقي يشارك أساسيًا في تشكيلة منتخب مصر الأوليمبي، أمام نظيره الأسباني التي أقيمت صباح اليوم على ستاد سابورو دومي باليابان ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمباريات كرة القدم بدورة طوكيو الأوليمبية والتي انتهت بالتعادل السلبي 0/ 0".

يذكر أن تعادل المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبيا دون في المبارة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة بطوكيو.

شهدت المباراة شوط أول هجومي من قبل الإسبان، حيث وصل الإسبان إلي المرمي الفراعنة أكثر من مرة، ولكن خط

الدفاع المصري نجح في التصدي لتلك الهجمات.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة بنفس الضغط من الإسبان علي المنتخب المصري، ولكن سرعان ما أدرك شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي صعوبة الموقف، ليجري ثلاث تغيرات هجومية، بنزول صلاح محسن، وعمار حمدي، وإبراهيم عادل.

وبتلك النتيجة يجني المنتخب المصري نقطة ثمينة، بعد التعادل مع نظيره الإسباني سلبيا دون أهداف، كما جني الإسبان نقطة أيضا، ليتساوي الفريقان في نفس عدد النقاط.

اقرأ أيضا.. محمد الشناوي بعد التعادل مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو: "الحمد لله"

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا