رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

روجينا تخطف الأضواء بفستان مميز بتوقيع جسميكو وتروج لمسلسل كيد الحريم

أسرة

الخميس, 26 مايو 2022 23:33
روجينا تخطف الأضواء بفستان مميز بتوقيع جسميكو وتروج  لمسلسل كيد الحريم الفنانة روجينا
كتبت- زينب النجار:

تفاعل متابعو الفنانة روجينا مع أحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر صفتحها الرسمية بالإنستجرام، جاءت أغلب التعليقات مؤيده لها: "اللوك ده حلو اوي بجد، جامد اللون ده، ملكة، قمر".

 

 روجينا

 

إقرأ أيضًا.. بيلا هلال تعتمد موضة الكب مع المخمل في مهرجان كان السينمائي 2022

 

 روجينا


وتألقت روجينا بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الخزر الراقي مع الساتان الناعم المكشكش عند خصرها باللون اللافندر، صمم بأنامل مصمم الأزياء الكويتي جسميكو، 

عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

 

 روجينا


أما من الناحية الجمالية، واعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو اللامع باللون الموف محددة الكحل والماسكرا السوداء مع لون الموف.

 

 روجينا


روجينا


حاصلة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية». وفي مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات

الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد. إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل «العائلة» عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم «المصير» عام 1997. إستطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية منذ ذلك الحين وما زالت.

 

 روجينا


حياتها الشخصية
تزوجت وهي بسن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، وهو شقيق الممثلة ماجدة زكي، ولديهما ابنتان هن «مايا» التي دخلت مجال الإخراج و«مريم».

 

وعلقت على الصور، قائلة: "سمية فى مسلسل (كيد الحريم)".

 

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة

بفستان مجسم أنغام تستعرض شبابها و الجمهور: مبتكبرش خالص

 

 

أهم الاخبار