رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان مجسم أنغام تستعرض شبابها و الجمهور: مبتكبرش خالص

أنغام
أنغام

تعد النجمة أنغام زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من النجمات التي تمتلك كارزما تخطف القلوب عند روياتها، بالاضافة إلى أنها مثال فى الأناقة و الرقي يقتضي به أغلب النساء، وذلك لشدة حرصها على رشاقتها و تناسق قوامها مهما تقدم العمر بها، فهى شباب قلب و روح، كما وصفها الكثيرين.

أستطاعت أنغام ان تخطف الأنظار إليها و تشعل المسرح بإطلالتها الناعمة الجذابة التى عكست مدى ذوقها الراقي فى أختيار ما ترتدية من قصات فساتين تجمع بين الأناقة و الأحتشام فى آن واحد حتى يتناسب مع مكانتها بين جمهورها.

أطلت أنغام فى حفل المنارة بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما مطرز بالكامل، من توقيع  مصمم الأزياء زياد نكد،مما أبرز جمال منحنيات قوامها الممشوق،  كما تزينت ببعض المجوهرات الماسية التى تتماشي مع إطلالتها .

 

وتألقت أنغام بتسريحة شعر مميزة بأنامل

مصفف الشعر شادى لحود و برعت خبيرة التجميل دينا ديميتري فى وضع لمسات من المكيب الناعم الذي يتناسب مع لون بشرتها و يظهر جمال ملامحها بشكل طبيعي غير مكلف.

علقت أنغام على الصور قائلة: " المنارة نظرة الحفل"، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات المؤكده على ذلك: "يا حظ المناره و أهلها .. ملكة لأناقة .. مش بتكبرى خالص .. حبيبة قلبي".

قدمت أنغام العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور من أبرزها" أساميك الكتيرة .. مبحبش .. حالة خاصة جدا .. عمرى معاك".