رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخريج الدفعة الثالثة من طب الأسنان الإكلينيكي بجامعة عين شمس

حفل التخرج
حفل التخرج

احتفلت كلية طب الأسنان في جامعة عين شمس بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج طب الأسنان الاكلينيكي والدفعة 21 من بكالوريوس طب وجراحة الأسنان.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد ضياء زين العابدين عميد الكلية ، والدكتور وليد حسن، نقيب أطباء أسنان القاهرة ورئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة.

 

اقرأ أيضًا.. إطلاق الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العالي 7 مارس

 

وهنأ الدكتور عبد الفتاح سعود الطلاب وذويهم بالتخرج،  حيث تلقوا العلم في أفضل كلية طب أسنان في مصر وجامعة عين شمس الوحيدة الحاصلة على تصنيف خمس نجوم بتقييم QS .

ونقل للطلاب الخريجين خبرة حياتية عملية، موضحًا أن الكليات العملية صعبة بطبيعتها إلا أنها تتميز بالتدريب علي الحياة العملية عن طريق التدريب خلال فترة الدراسة.

وأشار أن القطاع الطبي خاصة يشهد تغيرا كل دقيقة، ومن هنا تأتي أهمية استمرار السعي وراء العلم والتدريب المستمر؛ لمواكبة كافة متغيراته، فإذا توقف المرء عن طلب العلم فإن حياته العملية ستكون بطيئة أو ستنتهي سريعًا.

وأضاف أن الطلاب بألا ينخدعوا بأي فكرة براقة جديدة غير مثبتة علميا وكذلك عدم إهمال الفكر القديم فإن المريض يستحق تلقي أفضل خدمة، فهو ليس في نطاق التجربة.

وأشار الدكتور عبد الفتاح سعود أن الشهرة والنجاح تأتيان عندما تنمي مهاراتك وتهتم بالمريض.

ووجه الدكتور محمد ضياء زين العابدين عميد كلية طب الأسنان، الشكر للدكتور عبد الفتاح سعود على كل الدعم للكلية خلال الفترة الماضية، وكذلك بمجهودات زملائنا من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

لمزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا.

 

موضوعات ذات صلة:

وزير التعليم العالي يفتتح مبنى كلية الطب في جامعة الأقصر (صور)

إطلاق المبادرة الطلابية "المحبة والسلام بين دول حوض النيل"

انطلاق مهرجان ثقافات الشعوب بجامعة عين شمس (صور)