رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السعودية تتقدم على ألبانيا في ثانِ ودياته استعدادًا لمونديال قطر

مباراة السعودية ضد
مباراة السعودية ضد ألبانيا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة السعودية ضد ألبانيا، لمعرفة نتيجة المنتخب العربي في ثانِ لقاءاته الودية ضمن المراحل الإستعدادية لمونديال قطر2022.

 

اقرأ أيضًا..

مواجهة قوية للسعودية أمام ألبانيا استعدادًا لـ كأس العالم

 

سعودية تتقدم على ألبانيا في اسعدادات مونديال قطر 2022

تداول مشجعي المنتخب السعودي نتيجة اللقاء المقام حاليًا والذي أعلن تقدم الأخضر بهدف مقابل لا شئ في الدقيقة الـ25  على الفريق  الألباني في ثاني اللقاءات الودية قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

 

السعودية ضد ألبانيا

المنتخب السعودي في اللقاءات الودية المقبلة

 يحظر إذاعة مباراة الأخضر أمام ألبانيا بأمر من رينارد ومن المقرر فتح الأبواب أمام الجماهير ووسائل الإعلام في اللقاءات المقبلة الأولى أمام نظيرة الأيسلندي يوم 6 نوفمبر المقبل، وبعد 4 أيام يخوض المنتخب السعودي لقاءه أمام بنما التي تأتي في خاتمة المعسكر التدريبي في الإمارات.

السعودية ضد ألبانيا

 

مدرب المنتخب السعودي يطمأن جمهور الأخضر

طمأن المدرب الفرنسي قبل يوم من لقاء اليوم عن المصابين الذين لم يتدربوا في المنتحب بالمعسكر الحالي حسب تصريحاته للحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التغريدات "تويتر".

وتابع :"بدأ سالم الدوسري التدريب مع الفريق، وسلمان الفرج دخل في التدريبات منذ الأسبوع الماضي، وسامي النجعي ومادو أيضا تدربا معنا، وهذه أخبار تسعدنا".

السعودية ضد ألبانيا

 

المنتخب السعودي يستعد لمونديال 2022 بعودة المصابين

شهد المنتخب السعودي استعداد قوي للرباعي "سلميان الفرج، سامي النجعي، هيثم عسيري، عبدالله مادو" وأمين بخاري حاري شباك الأخضر استعدادًا للقاء الودي الأول أمام نظيرة المقدوني، واستبعد فواز الفرني من المعسكر بسبب تقرير طبيب المنتخب.

 

معكسر المنتخب السعودي في أبوظبي

يستعد الفريق السعودي بمعسكره الأخير في أبوظبي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد الذي يحرص على تحقيق

أعلى درجات الإنجسام برفقة الأخضر قبل المونديال من خلال المباريات الودية الأربعة المنتظرة قبل انطلاق منافسات كأس العالم في نوفمبر المقبل.

 

أولى المبارياتالودية للمنتخب السعودي

فاز المنتخب السعودية في أولى تجاربه الودية  أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون رد خلال المعسكر التي جمعتهما مساء السبت الماضي على إستاد مدينة زايد ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإستعدادي لمنافسات قطر 2022.

السعودية ضد ألبانيا

 

وبقدم الاعب السعودي صالح الشهري، تمكن الأخضر من الفوز بعدما شارك في المباراة بقيادة الفرنسي رينارد الفريق بكامل قوته مقسمه على مجموعتين الأولى لمدة 60 دقيقة بينما قام بعمليات تبديل في الـ30 دقيقة المتبقية من عمر اللقاء.  

 

المنتخب السعودي في قرعة كأس العالم 2022

وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بقرعة كأس العالم 2022 إلى جانب عدد من الفرق القوية أبرزهم المنتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، والمنتخب البولندي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك بقيادة هيرفينغ لوزانو مهاجم نابولي.

السعودية ضد ألبانيا

 

موضوعات ذات صلة..

ليفاندوفسكي: لست حيوانًا.. وسعيد بالانتقال لـ برشلونة 

منتخب مصر للشاطئية يتأهل للمونديال بعد الفوز على المغرب 

قمصان: جاهزون لمباراة الزمالك وثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي