رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيوتشر يعلن موقفه النهائي من بيع بوبو وعمر كمال عبدالواحد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن الموقف النهائي لمجلس إدارة النادي، بشأن العروض المقدمة إلى الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبدالواحد.

اقرأ أيضا.. دي بروين يعادل رقم أسطورة ليفربول في صناعة الأهداف بالبريميرليج

وارتبط ثنائي فيوتشر، عمر كمال عبدالواحد ومحمد رضا بوبو برغبة الزمالك والأهلي في الحصول على خدماتهما في الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقهما في الموسم الماضي.

وقال عبد الظاهر السقا خلال تصريحات تليفزيونية " إدارة النادي قررت عدم رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية، ونريد الحفاظ على القوام الأساسي للمنافسة في الموسم الجديد محليًا وأفريقيًا ".

وعن الصفقات الجديدة لنادي فيوتشر، أوضح عبدالظاهر السقا " هناك تدعيمات وخلال الأسبوع الجاري سيصل اللاعبون الأجانب الجدد إلى مصر، وخلال 4 أو 5 أيام سنعلن عن الصفقات في مؤتمر صحفي ".

وواصل تصريحاته " لقد طورنا نقاط الضعف لدينا والصفقات الجديدة ستكون قادرة على المشاركة في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية".

وانتقل عبدالظاهر السقا في تصريحاته إلى أزمة جنش وأحمد رفعت خلال

مباراة الذهاب بين فيوتشر وبول جينجا الأوغندي " منذ عودتنا إلى مصر، صدر قرار من الإدارة باستبعادهما من الفريق وهما يتدربان بمفردهما، ومن المتوقع أن يتم فرض عقوبة مالية بالإضافة إلى الإيقاف".

وكان فيوتشر قد تعادل مع بول جينجا بمباراة الذهاب بدون أهداف، قبل أن يفوز مساء اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة بهدف نظيف في مباراة الإياب ليتأهل لدور الـ32 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين فيوتشر وكالون السيراليوني في ذهاب دور الـ32 أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مواجهة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر ذاته.