رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيرة والجن علامة للسينما المصرية.. آسر ياسين معلقًا على أحداث الفيلم

آسر ياسين
آسر ياسين

أشاد النجم آسر ياسين، بـأحداث فيلم "كيرة والجن" والذي انطلق عرضه مساء أمس الخميس الموافق 30 يونيو بجميع دور العرض السينمائي، ومن بطولة النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، وهند صبري.

 

اقرأ أيضا .. كيرة والجن يكشف معارك المصريين ضد الإنجليز (شاهد البرومو)

 

ونشر آسر ياسين، البوستر الرسمي لفيلم كيرة والجن، عبر خاصية "الإستوري" بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "علامة للسينما المصرية، مبروك مبروك لكل الأصحاب أو الزملاء اللي اشتغلوا وتعبوا فيه، فخور جدًا ".

 

كيرة والجن

 

وكان قد طرح صناع الفيلم البرومو الرسمي لـ "كيرة والجن" منذ أيام والذي تضمن بعض اللقطات الأكشن والمطاردات مع الانجليز، إذ تدور أحداثه فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919 .

 

فيلم كيرة والجن

 

تفاصيل فيلم "كيرة والجن" 

 

يشارك فيلم "كيرة والجن" ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2022، ويعد العمل من أبرز الأفلام المشاركة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات تتعدى ملايين

الجنيهات، حيث إنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب النجم كريم عبدالعزيز.

 

كيرة والجن

 

قصة فيلم كيرة والجن

 

الفيلم مستوحى من رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وتعد الرواية الثالثة التي يحولها مراد إلى فيلم سينمائى بعد "الفيل الأزرق" بجزئيه و"تراب الماس".

 

وتدور أحداث "كيرة والجن" في فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919، والذي يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا