رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيرة والجن يكشف معارك المصريين ضد الإنجليز (شاهد البرومو)

كيرة والجن
كيرة والجن

أطلق صناع "كيرة والجن" البرومو الرسمي للفيلم الذي مقرر أن يعرض يوم 30 من يونيو الجاري بجميع السينمات المصرية والعربية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

 

اقرأ ايضاً .. كريم عبد العزيز بشكل جديد في رمضان 2023

 

شاهد إعلان فيلم كيرة والجن 

وتضمن البرومو الرسمي بعض اللقطات الأكشن والمطاردات مع الانجليز، إذ تدور أحداثه فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919

 

فيلم كيرة والجن

 

تفاصيل فيلم "كيرة والجن" 

يشارك فيلم "كيرة والجن" ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2022، ويعد العمل من أبرز الأفلام المشاركة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات تتعدى ملايين الجنيهات، حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب النجم كريم عبد العزيز.

 

فيلم كيرة والجن

وأعلن صناع فيلم "كيرة والجن" طرحه يوم 30 من يونيو الجاري، ويشارك في بطولته كلاً من النجم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، احمد

مالك، علي قاسم ، لارا إسكندر، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم.

 

 

فيلم كيرة والجن

 

قصة فيلم كيرة والجن

 

الفيلم مستوحى من رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وتعد الرواية الثالثة التي يحولها مراد إلى فيلم سينمائى بعد "الفيل الأزرق" بجزئيه و"تراب الماس".

 

فيلم كيرة والجن

 

وتدور أحداث "كيرة والجن" في فترة زمنية قديمة وهي فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919، والذي يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا