رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أليوسكي يحدد وجهته المقبلة حال هبوط الأهلي للدرجة الأولى بالدوري السعودي

ازجان أليوسكي
ازجان أليوسكي

حدد النجم المقدوني الدولي أزجان أليوسكي لاعب فريق الأهلي السعودي وجهته المقبلة حال هبوط العقيد لدوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

أقرأ أيضاً..

غياب 10 لاعبين عن جولة الحسم في الدوري السعودي

 

وأعلنت تقارير صحفية مقدونية اليوم السبت عن استقرار الظهير الأيسر الدولي لفريق الأهلي ازجان أليوسكي على الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي إذا انتهى به المطاف في دوري الدرجة الأولى "يلو" في الموسم المقبل.

 

وكشفت التقارير المقدونية اليوم السبت أن أليوسكي سيغادر صفو الأهلي السعودي منتقلاً لفريق طرابزون سبور التركي حال هبط الراقي رسمياً لدوري يلو، ويعتبر الفريق التركي هو الأكثر اهتماماً باللاعب في الوقت الحالي وبإمكانياته القوية ومساهماته الكبيرة مع الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي.

 

ويُعاني الأهلي حالياً من خطر الهبوط لدوري يلو مع نهاية الموسم الحالي، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب

أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، برصيد 31 نقطة.

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة على فريق الشباب وانتظار نتائج الاخرين بالتعادل أو الهزيمة حتى يضمن الراقي البقاء في الدوري للموسم المقبل، بعدما أصبح يمر بواحده من أسوء مواسمه تاريخياً.

 

انضم أليوسكي للأهلي في عام 2021 بعقد لمدة 3 مواسم قادماً من فريق نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، والىن أصبح على مقربة عن الرحيل بشكل كبير عن الفريق، وظهرت أنباء تشير إلى اقترابه من النصر أو الهلال بالدوري السعودي.

 

للمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"