رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب 10 لاعبين عن جولة الحسم في الدوري السعودي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

تشهد الجولة 30 والأخيرة من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، غياب عشرة لاعبين عن أنديتهم والتي ستكون مؤثرة على الاندية في صراع حسم بطولة الدوري السعودي وحسم البقاء بالدوري للموسم المقبل.

 

أقرأ أيضاً..

بعد التراجع عن الأجنبي.. الاتحاد السعودي يعلن تعيين حكم محلي لمباراة الأهلي والشباب

 

غيابات الجولة 30 من الدوري السعودي

ويمتلك فريق الهلال الأكثر غياباً بقائمة اللاعبين بغياب 3 لاعبين من صفو الفريق عم مباراة الفيصلي في الجولة 30 والأخيرة، ويتأثر بغياب كل من جانج هيون سو واللاعب علي البليهي ثنائي دفاع الفريق، بالإضافة إلى النجم الكولمبي جوستافو كويلار.

 

فقد حصل كل من الثلاثي بيتروس ماتيوس وعمار الدحيم وكريستيان كويفا على بطاقة صفراء خلال مباراة الهلال في الجولة السابقة والتي أكدت غيابهم عن اللقاء المقبل في بطولة الدوري.

 

بينما يفتقد فريق الاتفاق لخدمات كل من فيليب كيس

وأيوب عبداللاوي، بينما يخسر فريق الاتحاد خدمات اللاعب أندري فيليبي لاعب خط وسط الفريق خلال مواجهة الباطن الحامسة للقب الدوري الممتاز.

 

وعاشر اللاعبين غياباً عن الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي هو اللاعب خوسية أنتونيو لاعب فريق ضمك، الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 43 نقطة.

 

وتنطلق الجولة 30 والاخيرة من الدوري السعودي يوم الإثنين المقبل الموافق 27 لشهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في نفس التوقيت لجميع مباريات الجولة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"