عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشفاف والتايجر والذهب المزركش يبرز أناقة هيفاء وهبي (صور)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

 تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق جرئ مختلف عن الجميع، مما جعلها من أكثر نجمات الفن أناقة وأنوثة وجرأة في أنظار جمهورها منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة؛ لتكن مثال تقتدي به صاحبات الذوق الجرئ.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان مثير وإيشارب حرير.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأضحى (صور)

 هيفاء وهبي

رغم طول الفستان هيفاء وهبي تبرز أنوثتها (صور)

وبدت هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها بإطلالة عصرية، تمزج بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، إذ ارتدت فستان طويل، مجسم، بحملات، يتوسطه حزام رفيع، مصمم من قماش ناعم والشيفون من أسفل، باللون الأبيض، فيما انتعلت صندلًا مواكب لأحدث صيحات الأحذية لهذا العام.

 هيفاء وهبي

وأكملت رقي إطلالتها بفخامة المجوهرات الذهبية العصرية المتناغمة مع ذوقها.

 هيفاء وهبي

ونسقت حقيبة يد مصمم من الجلد الطبيعي ومرزكشة بنقشة التايجر.

 هيفاء وهبي

 واختارت اعتماد تسريحة شعرها التقليدية المميزة بالويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية - مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

 

وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول

الأمريكية.

هيفاء وهبي

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.

وحملت لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة.

زينب فياض تسحب البساط من هيفاء وهبي وتقتحم خزانتها (تفاصيل)