رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زينب فياض تسحب البساط من هيفاء وهبي وتقتحم خزانتها (تفاصيل)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

 بدأ الجمهور يترقب كل ما هو خاص بالمشاهير من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية وإطلالتهم الناعمة أو الجرئية، وهذا ما فعلته مع أحدث إطلالات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وإطلالة ابنتها الكويتية زينب فياض التي ظهرت بها أخيرًا، لتبدأ المقارنة بينهما.

 

اقرأ أيضًا.. كب وقصير.. هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها (صور)

هيفاء وهبي

أيهما أجمل؟ هيفاء وهبي وابنتها يستعرضان أنوثتهما بنقشة الفهد

زينب فياض ابنه هيفاء وهبي

زينب فياض تخطف الأنظار من هيفاء وهبي بعد اقتحام خزانتها:

 من المعروف أن هيفاء وهبي تختار إطلالتها بعناية فائقة حتى تنفرد بها أمام جمهورها، فهي تملك قوامًا ممشوقًا وأنوثة طاغية، لذا فضلت أن ترتدي فستانًا من نقشة الفهد، لتواكب أحدث صيحات موضة 2022 وتستعرض جمالها وأناقتها من دون تكلف.

هيفاء وهبي بنقشة الفهد

 

صدفة أم تقليد زينب فياض تبرز أنوثتها بنفس فستان والدتها هيفاء وهبي 

 

 ورغم بعد زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عن عدسات الصحافة والإعلام إلا أنها تملك ذوقًا رفيعًا وتحرص أن تظهر بإطلالات ناعمة تميل للاحتشام، لتخطف الأنظار نحو أناقتها وتستعرض أنوثتها على طريقتها الخاصة لتؤكد للجميع أنها تملك من الجمال ما يجعلها محط الأنظار مثل والدتها،  لذلك ارتدت نفس تصميم "وهبي" من دون اختلاف، وهذا أكثر ما لفت انتباه رواد السوشيال ميديا والمعنيين بالموضة، وكان فستانها طويلًا

مجسمًا من دون أكمام مصممًا من قماش نقشة الفهد، ليكن نسخة طبق الأصل من فستان هيفاء وهبي، التي ظهرت به في جلسة تصوير أواخر شهر يوليو الماضي.

 

هيفاء وهبي

 أما من الناحية الجمالية، فسيطرت البساطة على تسريحة شعر هيفاء وهبي تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء لإظهار سحر عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

هيفاء وهبي

 أما عن ابنة هيفاء وهبي فكانت للبساطة دور كبير في إطلالتها لتبدو بتسريحة شعر عادية مع وضع لمسات ناعمة من المكياج مستخدمة الأيلاينر الأسود لإظهار جمال عينيها مع لون النود في الشفاه.

زينب فياض

موضوعات ذات صلة:

الكحل يبرز جمال لون أعين هيفاء وهبي

الـوان شولدر يبرز سحر أنوثة هيفاء وهبي (صور)

شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي