رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهوت شورت يعكس زيادة وزن منة فضالي

منة فضالي
منة فضالي

دائما ما تحرص الفنانة منة فضالي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

إقرأ أيضًا.. منة فضالي تبرز قوامها الممشوق بالجلد اللافت
وبدت منة فضالي بإطلالة صيفية، تميل للجرأة، حيث ارتدت تي شيرت باللون البنفسج ونسقت عليه هوت شورت باللون الأصفر، عكس زيادة وزنها بشكل ملحوظ.
واختارت تسريحة شعر مختلفة لتظهر لونه الجديد ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مرتكزة على الكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.
وتنتظر منة فضالي عرض مسلسلها الجديد "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوى حامد، وليلى حسن، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

الهوت شورت يعكس زيادة وزن منة فضالي

منة فضالي


ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 منة فضالي

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة

الهاي ويست .. يعكس نحافة خصر منة فضالي