رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

منة فضالي تبرز قوامها الممشوق بالجلد اللافت

فاشون

السبت, 20 فبراير 2021 11:31
منة فضالي  تبرز قوامها الممشوق بالجلد اللافت الفنانة منة فضالي

كتبت - زينب النجار:

اعتادت الفنانة منة فضالي مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها لتكن دائمة التواصل معهم، وهذا ما أكدته في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور Mohammadazaat، مشاركة جمهورها بعض الصور منها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. الهاي ويست .. يعكس نحافة خصر منة فضالي

وأطلت منة فضالي بإطلالة شتوية لافتة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لموسم شتاء 2021، مرتدية هاي كول أنيق لا يحمل أي نقوش باللون البيج، ونسقت عليه جيبة قصيرة

وصلت لحدود الركبة مصممة من الجلد اللامع باللون الزيتي، تنتمي لصيحة الهاي ويست، اتسمت بشق مثير كشفت عن ساقيها، مما عكس تناسق قوامها الممشوق وأنوثتها الجذابة دون تكلف، فيما انتعلت هاف بوت مزين بفرو من أعلى ذا كعب عال باللون الجملي.

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة لتكمل أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزا على الألوان

الترابية مستخدمة الكحل مع الماسكرا السوداء مع لون الكشمير لتبدو أكثر جمالا.

وعلقت على الصور، قائلة: "بعض الأبواب لم تفتح لأنها بكل بساطة ليست لك ... بعض الأشخاص رحلوا عن حياتك.... لأنهم صفحة وليسوا كتابًا، بعض الأمنيات لم تتحقق لأن أوانها لم يأت بعد ... بعض الحكايات انتهت لأن قصتها الحقيقية لم تبدأ بعد".

وتابعت: بعض الفرص ضاعت ولكن تذكر من جد وجد ... وجد بعض الآلام طالت ربما لأن أوان سعادتك يمر عبر مر الصبر ... بعض الأيام تطول عليك بآلامها ولكن تذكر أنها مجرد أيام وليست كل العمر، هناك أشياء تحبها المرأة أكثر من الكعب العالي".