رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 10 فبراير 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس، 10/2/2022، إذ تقام مباراتان في بطولة الدوري المصري، ومواجهتان بالدوري الإنجليزي، وكأس إيطاليا وإسبانيا، إضافة إلى لقاءت الدوري السعودي.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري:

 تنطلق مباراة البنك الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة  2ON Time Sport HD.

 

 تنطلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sport HD.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

تنطلق مباراة الشباب وضمك في تمام 05:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة SSC5 HD.

 

تنطلق مباراة الفيحاء والفيصلي في تمام 07:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة SSC1 HD.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

 تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports

1 HD Premium.

 

 تنطلق مباراة آرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports

2 HD Premium.

 

موعد مباريات كأس إيطاليا:

 تنطلق مباراة أتالانتا وفيورنتينا في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

 

تنطلق مباراة يوفنتوس وساسولو في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

 

موعد مباراة كأس ملك إسبانيا:

تنطلق مباراة أتليتك بلباو وفالنسيا في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا