رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النقيب يتدخل.. القصة الكاملة لطرد المخرج مراد منير من شقته

 المخرج مراد منير
المخرج مراد منير

أثارت قصة المخرج المسرحى مراد منير، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بعد أزمة طرده من شقته ومسكنه، وأنه مهدد بالجلوس في الشوارع.

 

تدخل أشرف زكي في أزمة المخرج المسرحى مراد منير

حفل خاص بمئوية منير مراد في الأوبرا.. غدًا

 

وفي مستجدات القضية، كشف المخرج المسرحى الكبير مراد منير، أن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، تواصل معه بعد أزمة طرده من شقته السكنية، مؤكدا أنه يسعى لمحاولة تأجيل طرده من الشقة التى يعيش فيها مع أبنائه، مع إيجاد البديل، مشيرا إلى ثقته الكبيرة فى أشرف زكى.

 

وكتب منير، عبر حسابه على فيس بوك: "تواصل معى دكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، ووعدنى بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردى من شقتى وإيجاد بديل، وللحق أنا أثق فى هذا الرجل".

 

مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال

فيديو.. أشرف زكي يروي موقفًا طريفًا جمعه مع جمهور الأهلي

خلال مباراة القمة

وتعرض المخرج المسرحى الكبير مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال وابناها يوسف وليلى مراد، لمأساة كبرى، بعد أن حصلت صاحبة الشقة التى يسكنون فيها على حكم بالطرد ضدهم لانتهاء مدة الإيجار وأحقيتها فى استعادة الشقة التى يستأجرها المخرج الكبير منذ 8 سنوات بنظام الإيجار الجديد.

 

استغاثة المخرج مراد منير

 

ونشر المخرج مراد منير استغاثة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يطلب فيها مهلة لمنحه فرصة للبحث عن سكن بديل، حيث أخبره قسم الشرطة بضرورة إخلاء الشقة والا سيتم إخلاؤها بمعرفة قسم الشرطة غدا الأحد.