عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أشرف زكي يروي موقفًا طريفًا جمعه مع جمهور الأهلي خلال مباراة القمة

الفنان أشرف زكي،
الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية

روى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقفًا طريفًا حدث له خلال إحدى المباريات التي جمعت قطبي الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، مؤكدًا أنه يشجع الفريق الأبيض وسيظل وفيًا له.

اقرأ ايضًا.. ابنتي روجينا وأشرف زكي ينضمان لقائمة المصابين بفيروس كورونا

وقال زكي، خلال لقاءه مع برنامج "توب تريندينج" المذاع على قناة "ten" اليوم الخميس، إنه ذهب لمشاهدة إحدى مباريات الأهلي والزمالك، وحدث خطأ من المنظمين وجعلوه يجلس مع مشجعي المارد الأحمر، مضيفًا: "الجمهور استقبلني استقبال وحش جدًا ومكانوش بيهزروا معايا ورفضوا حديثي معهم وقالوا لي أنت ايه اللي جابك هنا".

وتابع: "الجمهور كان جاد جدًا وحاولت أكون مرح معاهم وأهزر متقبلوش مني الكلام ولا الجلوسمعهم فتركتهم وذهبت إلى مقصورة نادي الزمالك"، موضحًا أنه احترم وجهة نظرهم وابتعد عنهم.

وروى موقفًا أخر جمعه مع جمهور الأهلي، قائلًا: "مرة كان في مباراة للأهلي والزمالك وكنت رايح مشوار والقدر وداني قدام النادي الأهلي بعد الماتش ولقبت واحد بيقول الراجل ده زملكاوي فرديت عليه قلت له أنا جاي أبارك لكم فضحكوا".

نقيب الممثلين: قرارات هاني شاكر بشأن مطربي المهرجانات صحيحة

كما علق الفنان أشرف زكي، على قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسقين، بمنع مغنين المهرجات من الغناء، نظرًا لأن أغانيهم تمثل إساءة لسمعة مصر، موضحًا أنه يوافق بشكل كبير على قرارات نقيب الموسيقيين، بشأن المهرجانات.

ووجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه أول رئيس جمهورية يهتم بالفنانين، وخاصة من ناحية المعاشات والعلاج، متابعًا: "شكرًا للرئيس باسمي وباسم كل الفنانين".

جدير الذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، كانت قد أصدرت قرارًا في نوفمبر الماضي بإيقاف 19 من مطربي المهرجانات عن العمل، بينهم حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة، حنجرة، مسلم، مجدي شطة، ووزة، عادل شكل، عمرو حاحا، وعنبة.