رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخاريف وفنكوش وقهر.. انتقادات حادة لـ " كيروش " عقب هزيمة مصر من نيجريا بأمم أفريقيا

كيروش
كيروش

 حالة من الغضب سيطرت على الشارع الكروي المصري، عقب تلقي المنتخب المصري للهزيمة، أمام نيجيريا بهدف دون رد، في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حاليا في الكاميرون.

اقرأ أيضًا.. أمم أفريقيا.. الجزائر والسنغال.. مواجهات محتملة لمنتخب مصر حال التأهل للدور التالي

 وخسر منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم من نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب" رومدى أدجيا "، ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات فى بطولة كأس أمم أفريقيا.

مشادة كيروش مع أحد الجماهير المصرية

وبدأ الانتقادات عقب المباراة مباشرة حيث، نشبت مشاده كلامية بين كيروش المدير الفنى للمنتخب المصري و أحد المشجعين الذي طالب البرتغالي بالرحيل عن الفريق، ليرد كيروش قائلا:" تعالى درب أنت ".

المستكاوي

المستكاوي: لا جديد من المنتخب وكيروش

وكتب حسن المستكاوي الناقد الرياضى، عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على خسارة المنتخب المصري " لا جديد من المنتخب وكيروش.. نجرى ورا الكرة.. وصلاح دخل رأس حربه.. وعبدالمنعم لعب باك يمين.. ومصطفى محمد راح جناح".

ووجه برساله قائلًا: "فات الميعاد.. وقال ايه كيروش هو فى اية؟.. تفيد باية يا ندم.. فلا الندم ينفع ولا العتاب جاب".    

فتحي سند

فتحي سند: تخاريف كيروووش !!

وسخر فتحي سند الناقد الرياضي من البرتغالي كارلوس كيروش عقب هزيمة المنتخب المصري على يد نيجيريا قائلًا: "لا جديد.. استمرار " تخاريف كيروووش !!".

ابراهيم سعيد

إبراهيم سعيد: بيتنك عالينا وهو فنكوش أصلا

وكتب إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الشخصي " تويتر " " كيروش جاي يتحكم في الكوره المصريه واتحاد الكوره وسعادته بيتنك عالينا وهو فنكوش اصلا وجاي يتعلم فينا".

وأضاف:" والله اللى أنا شايفه أنه مدرب عشوائي مش عارف هو عايز اية أصلا". 

رضا عبدالعال: حرام عليك قهرت الشعب المصري

وقال عبد العال فى تصريحات تليفزيونية:" تريزيجيه لم يكن جاهزا للمشاركة بشكل أساسي، والأمر الغريب مشاركة أحمد فتوح وهو مصاب، والتغييرات كانت

متأخرة".

وأشار:" كيروش: "حرام عليك قهرت الشعب المصري بعد هذا الأداء السييء، بهذا الشكل نلعب فى دورة مرسي مطروح.. مطالبا برحيله".

ابراهيم حسن ينتقد كيروش..

إبراهيم حسن: خطأ كبير

أشار إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية السابق إلى أن " كيروش المسئول عن اختياراته الفنية، وتريزيجيه لم يكن جاهزا للمشاركة أمام نيجيريا وعمر مرموش يفتقد للخبرات الدولية، ومشاركة مصطفى محمد فى مركز الجناح الأيمن خطأ كبير".

وأكمل:"مصطفى محمد افتقد خطورته فى مركز الجناح الأيمن وعند مشاركة زيزو بدأت الخطورة تظهر لمنتخب مصر، وهناك حالة من الرعب ظهرت على لاعبي الفراعنة".

أحمد موسي: منتخب تعبان.. وكيروش ضايع

وقال الإعلامي أحمد موسي، عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خسارة مصر أمام نيجريا بهدف دون رد،" منتخب تعبان.. وكيروش ضايع.. لا خطة ولا دفاع و لا هجوم، مشيدا بحارس المنتخب المصري محمد الشناوي".

كيروش: سنلعب ونتأهل للدور المقبل لا داعي للقلق

ووجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر فى تصريحاته عقب انتهاء المباراة برسالة لجماهير الكرة المصرية قائلا: " قدمنا شوطا أول مخيب للآمال.. ولعبنا فى الشوط الثاني.. وخسرنا فى الجولة الأولى على يد نيجيريا.. يتبقى لنا جولتين بست نقاط.. سنلعب ونتأهل للدور المقبل لا داعي للقلق". 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا