رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل اندلاع النيران في شقة بعين شمس

لاع النيران في شقة
لاع النيران في شقة

طالبت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية حول واقعة نشوب حريق داخل شقة سكنية، وبيان أسباب وحصر التلفيات والخسائر.

 

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت  بلاغا مفاده نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

وتمكنت قوات للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة علي الحريق من خلال الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات

وفي واقعة أخرى أجرت النيابة العامة معاينتها لموقع الحادث الذي وقع اليوم الاربعاء علي الطريق الدائري الأوسطي ،إثر إنقلاب سيارة نقل وإشتعال النيران فيها ما أإدى لمصرع شخصين ، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة وتم نقل جثامين الضحايا للمشرحة والتصريح بدفنهما عقب إستيفاء الاجراءات القانونية اللازمة .

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة الحادث الذي شهده الطريق الدائري الاوسطي ، صباح اليوم الأحد ، موضحا إن سيارة نقل انقلبت على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان، واندلعت النيران في السيارة نتيجة لانقلابها وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة على النيران بعد دقائق، وأسفر الحريق عن مصرع شخصين، وجرى نقلهما إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أقرأ ايضاً..العربية اتفحمت والناس ماتت.. قرار جديد بعد حادث الطريق الأوسطي

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق الدائري الأوسطي، وكشفت

التحريات الأولية أن أحد إطارات السيارة انفجر وتسبب في اشتعال النيران بها، دفعت الحماية المدنية بسيارات الإسعاف لإخماد الحريق، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل سائق السيارة للمستشفى، وقال المصدر إن التحريات الاوليى توصلت الي أن السيارة النقل انقلبت إثر انفجار أحد إطارتها وإختلال عجلة القيادة في يد قائدها ما أدي لانقلابها واشتعال النيران فيها ومصرع شخصين من مستقليها، تم نقله الي المشرحة .

وأنتقلت قوة أمنية ومرورية لموقع الحادث ودفعت بالمعدات والأوناش الحديثة لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها  أمام المارة والسيارات بعد أن تأثرت بالحادث.

يذكر أن الطريق الدائري الأوسطي كان قد ، شهد الاربعاء الماضي حادث تصادم مرورع بين سيارة نقل «تريلا» بـ13 سيارة أخرى، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين، وفحم ما يقرب من 11 سيارة نتيجة الحادث