عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب المغرب: تواصلت مع الزلزولي وأكد لي رغبته في تمثيل أسود الأطلسي

المغربي عبد الصمد
المغربي عبد الصمد الزلزولي

أكد وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، بأنه تواصل مع اللاعب الشاب، عبد الصمد الزلزولي جناح برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية بشأن الإنضمام لأسود الأطلسي، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2022، والمقامة بالكاميرون في شهر يناير المقبل.

 

(اقرأ أيضًا) عبدالصمد الزلزولي أول لاعب مغربي وعربي يسجل هدفًا لبرشلونة

أضاف وحيد خليلوزيتش في تصريحات أبرزتها الصحف الإسبانية:" لقد اكتشفت الزلزولي مؤخرًا وقمت بالتحدث معه، اللاعب يملك الجودة الرائعة، كما أخبرني برغبته في اللعب للمنتخب المغربي".

الزلزولي

وتابع:" قمت بالتواصل مع برشلونة للوصول إلى اتفاق حول إنضمامه وعدم حدوث مشكلة بسبب مشاركته معنا في أمم أفريقيا وغيابه عن البرسا في تلك الفترة، رغم لعبه لمدة شهر ونصف فقط".

 

وأضاف:" تحدثت مع عبد الصمد الزلزولي مرتين، ومسؤولي الفريق، ورئيس النادي خوان لابورتا والمدير الرياضي للبرسا، نريد الوصول إلى إتفاق ودي لإيجاد حل مقبول للجميع مع برشلونة، رغم أنه لا احد يستطيع منعه لأنه مؤهل لذلك".

الزلزولي

 

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إسبانية للممارسة الاتحاد الإسباني الضغوطات على الزلزولي لعدم المشاركة مع منتخب المغرب، وتمثيل المنتخب الإسباني، لكن كثف خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي اتصالاته مع اللاعب وتحدث معه للتوضيح له بشأن أهمية تواجده في المسابقة الأفريقية "أمم

أفريقيا".

الزلزولي

 

فيما أشارت التقاريرالمغربية، بأن مدرب المغرب تلقى تأكيدات من الزلزولي برغبته في تمثيل أسود الأطلسي، وتابع التقرير إلى أن مدرب المغرب تواصل مع تشافي المدير الفني للبرسا، لشرح له أهمية مشاركة اللاعب في "أمم أفريقيا"، وأن ذلك الأمر سيعود عليه بالنفع والاستفادة الكبيرة للطرفين، وسيعكس بالإيجاب على مسقبله مع برشلونة.

 

من جابنه أكد تشافي لمدرب المغرب بأنه لن يتدخل في قرار الزلزولي وسيترك له الأمر ولن يؤثر على رغبته.

وشارك الزلزولي صاحب الـ20 عامًا لأول مرة مع الفريق الأول ببرشلونة أمام ديبورتيفو ألفيش في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، واستطاع اللاعب المغربي المشاركة في 8 مباريات من ضمنهم 5 مباريات أساسيًا، واحرز هدفًا كان خلال لقاء أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هنا