رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كاف" يحسم مصير أمم أفريقيا في اجتماع طارىء.. اليوم

كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا

 يحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مصير بطولة أمم أفريقيا المقبلة، خلال اجتماع طارئ عبر تقنية الفيديو كونفرانس للجنة التنفيذية مساء اليوم الأحد.

 

اقرأ أيضًا.. 40 لاعبًا في قائمة المنتخب المبدئية استعدادًا لأمم أفريقيا.. وغياب طارق حامد

 

ومن المقرر حتى الآن إقامة بطولة أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

 

ومن المنتظر أن تحسم اللجنة التنفيذية للكاف عددًا من الملفات خلال اجتماعها اليوم، في مقدمتها مناقشة مصير أمم أفريقيا المقرر اقامتها في شهر يناير المقبل في الكاميرون أو تأجيلها في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم.

 

ومن المرجح أن يعتمد كاف إقامة البطولة في موعدها في ظل تأكيدات، السكرتير العام للاتحاد الأفريقى بأن أمم أفريقيا ستقام في الكاميرون ولا يوجد مخطط لتأجيلها، إلى جانب تأكيدات وزير الصحة الكاميروني، أن بلاده انخفض فيها معدلات اتشار فيروس كورونا، وبالتالي لا يوجد أي تخوفات من إقامة البطولة.

قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا

قائمة منتخب مصر الأولية استعدادًا لأمم أفريقيا

وأعلن اليوم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن القائمة المبدئية لمصر والمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية المكونة من 40 اسمًا ومن المقرر أن تعلن القائمة النهائية مع نهاية الشهر الجاري.

 

وضمت قائمة المنتخب الوطني الأولية كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد فوزي -

محمد صبحي - محمد أبوجبل - محمود جاد.

 

الدفاع: أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح - أحمد حجازي - عمر كمال - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد هاني - محمد حمدي - مروان داوود - محمد فتح الله كماتشو - أحمد ياسين - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان بيكهام.

 

الوسط: عمرو السولية - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - أكرم توفيق - محمد النني - عبدالله السعيد - رمضان صبحي - أحمد سيد زيزو - إبراهيم عادل - أحمد رفعت - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - حمدي فتحي - مهند لاشين.

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش - أحمد حسن كوكا - أحمد ياسر ريان - محمد شريف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا