رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكاء ووعد.. ياسمين عبد العزيز تروي موقفًا مؤثرًا جمعها مع العوضي أثناء مرضها (فيديو)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أصعب لحظة مرت عليها وزوجها أحمد العوضي، خلال فترة مرضها، قائلة: "أحمد جالي المستشفى وهو بيعيط وقالي توعديني أنك أنت تكملي معايا".

اقرأ ايضًا.. فيديو.. ياسمين عبد العزيز باكية: كنت عارفة إني مش هطلع من العملية

وأضافت ياسمين، خلال لقائها مع برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس: "أنا كنت بموت ومش بعرف اتكلم، وأحمد جالي وحط راسه في راسي، كأنه مشهد في فيلم، وقالي أوعديني أنك تكملي وأنا كنت بعمله براسي أوعدك هكمل".

ومن جانبه قال العوضي، إنه شخصية قوية ولكن خلال تلك الفترة كان يشعر بأنه ضعيف جدًا، متابعًا: " الدكتور قالي قدامها من ساعة لتلات ساعات وخلاص".

وتابع: "الموضوع كان صدمة ودخلت العمليات ومضيت على غقرار العملية، والدكتور قالي قدامنا النهاردة وبكرة لو عدوا يبقى إحنا تمام ولو جرالها حاجة إحنا عملنا اللي علينا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يكشفان كواليس "اللي مالوش كبير"

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، كواليس مشاركتها زوجها أحمد العوضي، في مسلسل "اللي ملوش كبير"، قائلة، إنها قررت تصوير المسلسل بعدما استمرت جائحة كورونا التي منعتها من تصوير فيلم.

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، إنه عندما عرض عليها مؤلف المسلسل العمل مع العوضي، رفضت في البداية، وردت عليه قائلة: "المسلسل ده هيكون سبب طلاقي لأن أنا في شغلي مبهزرش".  

وكشف أحمد العوضي، أنه كان قد أبدى تخوفه من فكرة العمل مع ياسمين في مسلسل واحد بعد الزواج، مضيفًا أنه كان يريد أن يستمر زواجهما لأنه يحبها ولا يريد أي خلافات قد تتسبب في طلاقهما.

وكشف الثنائي أن المسلسل شهد الكثير من الخلافات بينهما في الكواليس،

حيث قال العوضي: "الفكرة كلها ياسمين جاية ناجحة من نحب تاني ليه، وأنا ناجح من مسلسل الاختيار"، لتقاطعه ياسمين قائلة: "المسلسل كله كان خناقات".  

بداية قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2019، حين شارك الثنائى فى بطولة مسلسل "لآخر نفس"، وانتشرت الشائعات حول ارتباطهم وذلك بعد نشر صور جمعتهما فى عدة مناسبات، وحرصا على عدم الرد سواء بالنفى أو بالتأكيد.

وخلال لقاء تلفزيوني صرح الفنان أحمد العوضي عن بداية علاقته بالفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز حيث قال : " القصة بدأت لما اترشحت في مسلسل لأخر نفس، كان نفسي أشتغل مع ياسمين عبد العزيز، والشركة لما رشحتني قالولي إنه دور ظابط، وانت قلت مش هتعمل دور ظابط، ولكن لما عرفت إنه مع ياسمين عبد العزيز قلتلها لا عادي أنا أعمل الدور مفيش مشكلة، لما روحت ياسمين شافتني وحطت ايدها على كتفي بشكل جامد كده وأنا مش شايف مين وهي لابسة نضارة، فكنت مستغرب مين ماسكني جامد كده، يعني قفشة في البداية كده نص نص بس بهزار".