رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(قبل انطلاقه) تفاصيل مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"

مسلسل قواعد الطلاق
مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"

اطلقت منصة شاهد والصفحة الرسمية لشركة Sproductions الإعلان الرسمي لمسلسل قواعد الطلاق الـ45، لينتظر عرضه على منصة شاهد اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر، ويبدأ عرض المسلسل أيضاً غدٍ 22 نوفمبر على قناة MBC4، وذلك بعد تغيير اسمه من دليلك الذكي للطلاق.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. انطلاق أولى حلقات مسلسل (قواعد الطلاق الـ45)

 

وصرحت المنتجة سالي والي الرئيس التنفيذي لشركة S Productions عبر مجلة فاريتي الأمريكية، إن دافعنا  الأساسي في هذا العمل هو تعزيز و تمكين المرأة وتشجيعها على اتخاذ القرار السليم خصوصا عند حدوث الانفصال في الوقت المناسب ، نتوقع سلسلة مثل "قواعد الطلاق ال45" تمهد الطريق لخلق حوار في مجتمعاتنا العربية.

شاهد الفيديو

قصة مسلسل «قواعد الطلاق الـ 45»

وتدور أحداث مسلسل «قواعد الطلاق الـ 45» المأخوذ عن «Girlfriends' Guide to Divorce» حول كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة.

 

أبطال مسلسل «قواعد الطلاق الـ 45»

المسلسل من 45 حلقة، ويقوم ببطولته

إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، عمر الشناوي،  صدقي صخر، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي، إنتاج Sproductionsسالي والي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

آخر أعمال الفنانة انجي المقدم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة انجي المقدم فيلم "أعز الولد" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

 

لمزيد من الاخبار الفنية.. اضغط هنا