رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انطلاق أولى حلقات مسلسل (قواعد الطلاق الـ45)

مسلسل قواعد الطلاق
مسلسل قواعد الطلاق الـ45

 تُعرض أولى حلقات مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" غدٍ الأحد، وتسمى بذلك نسبة إلى عدد حلقاته البالغ ٤٥، ومن المقرر عرضها على قناة MBC 4، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

اقرأ أيضًا.. حسن عبدالله بدون دوبلير فى كل ما نفترق

 

قصة مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

 

ويجسد الفنان حسن عبدالله، خلال أحداث العمل شخصية طاهر وهو مسجون سابق ولديه طموح أن يتحسن من تلك السمعه السيئة ويبدء حياته من جديد لكن يصدمه الواقع بما فعله فى السابق.

 

ابطال "قواعد الطلاق الـ45"

مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’Guide

to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هايدي كرم، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجى، صدقى صخر، سالى شاهين، إخراج مصطفى أبوسيف.

 

 ويعتبر "قواعد الطلاق الـ45" التعاون الثانى بين الفنان حسن عبدالله والمخرج مصطفى أبو سيف بعد مسلسل "وكل ما نفترق".

 

 يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا