عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن عبد الله يكشف دوره في " قواعد الطلاق الخمسة وأربعين"

حسن عبدالله
حسن عبدالله

تنطلق عرض أولى حلقات مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45" غدٍ الأحد، وتسمى بذلك نسبة إلى عدد حلقاته البالغ ٤٥، ومن المقرر عرضها على قناة MBC4، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضًا.. حسن عبد الله بدون دوبلير فى كل ما نفترق

 

قصة مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

 

ويقدم الفنان حسن عبد الله  خلال احداث العمل شخصية طاهر وهو مسجون سابق ولديه طموح أن يتحسن من تلك السمعه السيئه ويبدء حياته من جديد لكن يصدمه الواقع بما فعله فى السابق.

 

ابطال "قواعد الطلاق الـ 45"

مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce،

الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، بطولة انجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، انجى ابو زيد، جيهان الشماشرجى، صدقى صخر، سالى شاهين، إخراج مصطفى ابو سيف.

 

 ويعتبر "قواعد الطلاق الـ 45" التعاون الثانى بين الفنان حسن عبد الله والمخرج مصطفى ابو سيف بعد مسلسل "وكل ما نفترق".

 

وتدور أحداثه حول يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا