رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوسى شلبي وياسمين عبدالعزيز.. هل يشتعل الخلاف من جديد؟

بوسى شلبي وياسمين
بوسى شلبي وياسمين عبدالعزيز

 اتسمت العلاقه بين الإعلامية بوسى شلبى والفنانة ياسمين عبدالعزيز ، بالتوتر واستفزاز كل منهما للأخرى، وآخرها استهتار بوسى شلبى بمرض عبدالعزيز خلال لقاء لها بمهرجان الجونة السينمائي، الذى أثار الجدل حول اشتعال الخلافات بين الطرفين مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. تفاصيل خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز| صراع نجومية يحكمه "كيد النسا"

 

 ظهر استهتار بوسى شلبي فى إجابتها عن سؤال المذيعة حول اطمئنانها على صحة عبدالعزيز بعد نقلها لتلقى العلاج فى سويسرا، لتجيب "أنها اطمأنت عليها من خلال الأخبار التي تنشرها مواقع التواصل الاجتماعي"، متابعة أن مرضها لا يوجد به مشكلة وهو أمر بسيط".

بداية خلاف بوسى شلبى وياسمين عبدالعزيز 

 جاءت بداية الخلاف بينهما عندما علقت بوسى شلبي على سؤال المخرجة إيناس الدغيدى خلال برنامج "شيخ الحارة"، بأن ياسمين عبدالعزيز رقم 1 فى مصر، وترد أن يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، وبعد تكرار السؤال أصرت شلبي على إجابتها قائلة "يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون.. السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون، ياسمين ماكنتش على الساحة.. أنا بقول الصح والحقيقة بالمشاهدة والإيرادات وكل حاجة".

 وعلقت ياسمين عبدالعزيز عليها عبر الحساب الشخص لها على الإنستجرام، فنشرت فيديو بوسى شلبي وكتبت عليه "هموت" مصحوبًا بإيموشن ضاحك على رد شلبي.

 زاد التوتر بينهما عندما استضافت بوسى شلبي ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين عبدالعزيز، وفى حديثها عن زواجها والهجوم عليها علقت ريهام حجاج "تزوجت حلاوة بعد انفصاله بعام ولم أتعمد الإساءة للطرف الثاني فى إشارة لياسمين عبدالعزيز، وأصبح لكل طرف منهما حياته الخاصة.

 وكان رد ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخص على فيس بوك وإنستجرام فكتبت على فيسبوك "على الله حكايتكم.. جوز حرابيق"، ونشرت على إنستجرام فيديو يجمعها بزوجها أحمد العوضي، وعلقت "حب عمري"، وكتبت فى منشور آخر "لا تنتظروا سقوطنا.. فنحن في رعاية الله".

 

موضوعات ذات صلة:

بوسى شلبى توجه رسالة لياسمين عبد العزيز

بعد هجوم ابنة محمد حلاوة.. تفاصيل الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز

القصة الكاملة لأزمة عائلة محمد حلاوة وطليقته ياسمين عبدالعزيز