رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوسى شلبى توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أشعلت الإعلامية بوسى شلبى الصراع من جديد بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان الإسماعيلية.

 

قالت في تصريحات لها: إنها فوجئت بمهاجمة ياسمين عبد العزيز لمجرد إشادتها بالنجمة الكبيرة يسرا، مؤكدة أن هذا الأمر، ليس السبب لأنها تدرك قيمة ونجومية يسرا، ولكن هذا الهجوم الغير مبرر من ياسمين عبد العزيز لها، بسبب إستضافتها للفنانة ريهام حجاج في حلقة خاصة عبر برنامجها.

 

مشيرة إلى أن هذه الحلقة تم تصويرها منذ شهر رمضان الماضى، وعندما علمت بها ياسمين عبد العزيز قبل عرضها بدأت الهجوم عليها.

 

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد حلت ضيفة على الإعلامية بوسى شلبى في حلقة خاصة عُرضت الخميس الماضى، وكشفت خلالها عن العديد من التصريحات المهمة منها كواليس زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وسبب رفضها الظهور في الفضائيات وأشياء أخرى كثيرة تناولها اللقاء.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام

حجاج مسلسل "وكل مانفترق" يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

 

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

 

اقرأ أيضًا..

ريهام حجاج فى حفل زفاف محمد علي رزق