رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد هجوم ابنة محمد حلاوة.. تفاصيل الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز

محمد حلاوة
محمد حلاوة

 محمد حلاوة رجل أعمال شهير تردد اسمه خلال الفترة الأخيرة بسبب اقحام طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجته الحالية ريهام حجاج فى أزمة تراشق بالكلمات مع الإعلامية بوسي شلبي.

 

اقرأ أيضًا.. بعد فوز منتخب البرازيل على كولومبيا.. ننشر تاريخ " السيليساو" في كوبا أمريكا

وتصدر محمد حلاوة، مؤشرات بحث جوجل في مصر بعد المناوشات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين كل من ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي، وشارك أيضًا فيها الفنان أحمد العوضي زوج الأولى بالوقوف بجانبها في كل ما يحدث، واقحام أطراف أخرى من بينهم الفنانة ريهام حجاج وشقيق عبدالعزيز وابنه حلاوة.

 

تعرف على محمد حلاوة

 ينتمي  محمد نبيل حلاوة، لأسرة ثرية تقطن في حي المعادي، تخرج فى كلية الاقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة  AUC، وأصبح في عمر صغير من أشهر رجال الأعمال في مصر.

محمد حلاوة

 

 يعتبر حلاوة من أشهر الأسماء في الساحة التجارية، وتخصص في بداية حياته بالمنتجات والصناعات الغذائية والألبان والعصائر، وهو مالك مجموعة شركات ومصانع للمشروعات السياحية والترفيهية، ويرجع إلى أملاك متعددة ومُنتجات شهيرة في السوق المصري، وبدأ حلاوة السير في المجال السياسي من خلال مشاركته في مجلس الشيوخ.

 

أزمة ابنة حلاوة مع ياسمين عبدالعزيز

 نشرت ليلى ابنة رجل الأعمال، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام هجوم قوي على طليقة والدهت :" أوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد..انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا بابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

محمد حلاوة

علاقة محمد حلاوة وياسمين عبدالعزيز

دخل اسم محمد حلاوة دائرة الضوء على الساحة الفنية، عند اقترانه بالفنانة ياسمين وربطتهم علاقات كبيرة تمتد لأكثر من زواج لعدة أعوام ولعل السبب يكمن وراء إدارة ياسمين وشقيقه حلاوة مدرسة ورثها "حلاوة" عن والدته.

محمد حلاوة

 

تزوج محمد حلاوة، من  ياسمين عبدالعزيز عام 2001 ، وهي في عمر 19 عاما ونتج عن الزيجة "ياسمين وسيف الدين" وكان التعارف بينه وبين "ياسمين" عندما كانت مرشحة لتقديم حملة إعلانية لإحدى شركاته وبدأت قصة الحب التي دامت إلى 17 عاما.

 

تعتبر ياسمين هي الزوجة الثانية، وكان  حينها حلاوة متزوجًا من امرأة أخرى تُدعى "دعاء" خارج الوسط الفني، ولديهما 4 أولاد، لتقبل ياسمين عبد العزيز بدور الزوجة الثانية، دون أن يطلق الأولى، فواجهت انتقادًا وهجومًا عنيفًا، بعد أن قيل، أنها قامت بخطفه من زوجته الأولى.

 

وتم إعلان انفصال ياسمين من زوجها الأول بشكلٍ رسمي، دون توضيح أي تفاصيل أخرى بعد انتشار خبر زواج حلاوة من ريهام حجاج  سرًا.

محمد حلاوة

 

علاقة محمد حلاوة وريهام حجاج

على الرغم من ظهور محمد حلاوة الذي يكاد يكون معدوم على الساحة الفنية أو الإعلامية، لا يعرف الكثيرون اسمه سوى باعتباره رجل أعمال وزوج فنانة شهيرة، إلا أن ترديد اسمه بات يعلو الصفحات عندما اشتدت هجمات الغيرة بين زوجاته السابقة والحالية.

محمد حلاوة

 

كانت البادرة التي وضعت ريهام حجاج محل هجوم للجمهور بعد اعلان زواجها من الزوج السابق للفنانة الشهيرة، وبدء دخول حلاوة في الأعمال الفنية ومشاركته في إنتاج مسلسل ” كارما”، ليصبح أول بطولة مطلقة لريهام حجاج وترددت الأنباء حول تقديم رجل الأعمال مهرًا عبارة عن فيلا فاخرة، واعلنت حجاج خلال لقائها الأخير مع بوسي شلبي عن حملها الأول من رجل الاعمال.

 

وساعد في الهجوم معرفة المشاهيدين لقصة الحب التي جمعت ياسمين عبدالعزيز وحلاوة لمدة 17 عام، إلا أن" حجاج " أكدت عن الحب الذي تسبب في زوجها من حلاوة وهو ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز بعد زوجها من حلاوة  في بادئ الأمر.

محمد حلاوة

 

تبلغ  ريهام 32 عامًا، ولدت وعاشت فترة طويلة من حياتها بإيطاليا، ثم درس الإعلام وعملت في مجال التسويق وكان أول ظهور لها مع رامز أمير وإيهاب فهمي وإخراج مازن الجبلي في فيلم “سفاري”، وفي ذات العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر" عام 2010، وزادت وتيرة النزاع بعد اقحام اطراف متعدد في الأزمة مثل بوسي شلبي، وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، وليلى إبنه حلاوة.

 

موضوعات ذات صلة:

تعرف على مواصفات وتاريخ إصدار أيفون 13

بعد صعود كرواتيا.. تعرف على تاريخها في المحافل الدولية

تفاصيل خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز|صراع نجومية يحكمه "كيد النسا" 

دلال عبدالعزيز بعد الكورونا.. ما بين ترقب شفائها والخوف من صدمة رحيل "غانم"