رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أزياء نجمات الزمن الجميل وفنانات الحاضر بين "الرقي والحشمة.. والعري والترند"

الهام شاهين وفاتن
الهام شاهين وفاتن حمامة

تابع الكثيرون فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي ،خاصة الأزياء التى ارتدتها الفنانات، حيث يحرصن جميعاً على أن يرتدين أحدث صيحات الموضة ليتصدرن بعدها مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف التواصل الإجتماعي كأجرأ وأغرب وأسوء إطلالة.

(اقرأ أيضًا) بين عامين.. إطلالات رانيا يوسف تشعل السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي| أيهما أجرأ

نجمات الزمن الجميل

وما شهده الجمهور خلال المهرجان جعل الكثيرون من عشاق الزمن الجميل يخرجون عن صمتهم ويضعوا مقارنة بن نجمات هذا الزمن ونجمات الآن إذ تميزت نجمات الزمن الجميل بالبساطة والحرص على الإحتشام والبعد عن العري والبهرجة فكانوا يبهرون العالم خلال مشاركتهن فى المهرجانات العالمية بشياكتهن وجمالهن.

فاتن حمامة

ولعل أبرز تلك النجمات هي الفنانة القديرة "فاتن حمامة" إذ ظهرت في "مهرجان كان" بفستان أنيق ومحتشم وأرفقته بجاكيت راقي من الفرو الأبيض ،وحينها كان جمالهن طبيعي دون الحاجة للإفراط في وضع المساحيق التجميلية .

الهام شاهين في مهرجان الجونة 2021

وشهد اليوم الأول من المهرجان إطلالات غريبة وجريئة عديدة ولعل أبرزها هي اطلالة الفنانة الهام شاهين إذ ارتدت فستانًا ملون ومزين بالورود الحمراء ونقش التايجر ما جعلها تظهر بإطلالة مبتذلة وغير مناسبة لعمرها على السجادة الحمراء.

فتان الهام شاهين ي 2021

ولم تكن إطلالتها محببة للجميع إذ نقدها ناقد الموضة الشهير إيلي حنا  عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام بإسم  "شرطة الموضة" قائلًا:" عزيزتي الهام انا مضطر ارسل رابط 2021 عشان حاسس اني

بشوف اطلالة على غلاف مجلة نادين من عام 1998 ، ايه الفستان ده ، ايه الكارثة دي "، وأضاف:" طبعة نمر وطبعة ورود أخضر أحمر بني اسود بيج ، اطلالة كارثية بإمتياز وغير موفقة ".

مهرجان الجونة 2021

جدير بالذكر، أنه انطلقت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس الموافق 14 أكتوبر ، الذي يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، ومن المقرر أن يستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

 

قراءة المزيد من أخبار الفاشون تابعalwafd.news

 

موضوعات ذات صلة...

شاهد واحكم بنفسك أيهما أجرأ| فستان نجلاء بدر بمهرجان الجونة 2021 و

2020

البلوجر هادية غالب تمزج بين الأناقة والأنوثة في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

 

صبا مبارك تجذب أنظار الحاضرين بإطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة 2021 (صور)