رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد واحكم بنفسك أيهما أجرأ| فستان نجلاء بدر بمهرجان الجونة 2021 و 2020

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، التي أكد الجميع على جراءتها من بين جميع الإطلالات، ليجعل فستانها واسمها حديث رواد السوشيال ميديا منذ مساء أمس الخميس.

(اقرأ أيضًا) بين عامين.. إطلالات رانيا يوسف تشعل السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي| أيهما أجرأ

نجلاء بدر في مهرجان 2020

اطلالة نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2020

 وبهذا الفستان انضمت نجلاء بدر لقائمة النجمات الأكثر جراءة في المهرجانات، إذ لم يكن فستانها للمهرجان العام السابق 2020 مثيرًا للجدل بهذه الطريقة، إذ ارتدت فستانًا من قماش الستان طويلًا وعاري الكتفين باللون البرتقالي الفاقع، وأضفت على إطلالتها الغرابة بارتدائها نظارة شمسية طوال المهرجان، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت على المكياج البسيط، إذ وضعت أحمر شفاه باللون الوردي مع بلاشر بنفس اللون، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة ذيل الحصان البسيطة الملائمة لإطلالتها.

اطلالة نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021

 أما في هذه السنة فأصبح فستانها الأسود حديث الجميع، إذ صُمم بطريقة جديدة فكان مجسمًا ومكشوفًا من ناحية إحدى سيقانها ومكشوف أيضًا بطريقة مميزة من ناحية الصدر لتكتسح به قائمة الأكثر جراءة في اليوم الأول من المهرجان .

نجلاء بدر2021

 أما من الناحية الجمالية فاختارت نجلاء بدر المكياج النود الملائم لإطلالتها فوضعت أحمر شفاة باللون البني

الفاتح مع بلاشر بنفس اللون، وأبرزت عينيها بوضع الآيلاينر بطريقة مسحوبة مع الرموش الكثيفة، كما اختارت لخصلات شعرها البني تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى الأناقة على إطلالتها.

مهرجان الجونة 2021

 جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس الموافق 14 أكتوبر، الذي يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، ومن المقرر أن يستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

 

موضوعات ذات صلة..

 

صبا مبارك تجذب أنظار الحاضرين بإطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة 2021 (صور)

(صور)| أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة

أول رد لـ"نجيب ساويرس" على مهاجمي مهرجان الجونة السينمائي

تفاصيل حفل انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي (صور)