عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجلاء بدر عقب إصابتها بكورونا: مش قادرة أتنفس

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

أثارت الفنانة نجلاء بدر قلق و خوف جمهورها بعدما كشفت عن تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا .. إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلي (تفاصيل)

 

وأكدت الفنانة نجلاء بدر معاناتها الشديدة مع فيروس كورونا بسبب شعورها الدائم بضيق التنفس و عدم قدرتها على بذل أي مجهود، طالبة من جمهورها و محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث قالت: "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون، للأسف نفسي ضيق وبنهج، والحمد لله على كل شيء، شكرًا بجد على اهتمامكم، والحب والدعاء".

 

 

وفي سياق متصل، صرحت الفنانة نجلاء بدر لعدة مصادر صحفية عن توعكها الشديد و الآلام التي تشعر بها في جميع أجزاء جسمها قائلة: "الحمد لله، المرض ده غريب بجد، ضارب في كذا حاجة، ماتفهمش تحس إن في حد داخل

يبهدلك وخلاص»، مضيفة «الحمد لله، ربنا يلطف بينا، مرض مش حلو خالص، ربنا يحفظنا جميعاً".

 

 

يُشار إلى أن الفنانة نجلاء بدر كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وخضوعها للعزل المنزلي، من خلال منشور لها قالت فيه: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

 

وتخضع الفنانة نجلاء بدر، حاليًا للعزل المنزلي، و البروتوكول العلاجي، بعد أن تم تأجيل تصوير مشاهدها بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي من القرر أن تخزض به السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021، و سيشاركها بطولته النجوم أحمد السقا وأمير كرارة.