عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلي (تفاصيل)

 أعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وخضوعها للعزل المنزلي، من خلال منشور لها قالت فيه: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

 

 وحسبما ذكرت مصادر صحفيةعدة، أجرت نجلاء بدر مسحة طبية بعد فقدانها لحاستي الشم والتذوق للتأكد أنها مصابة بكوفيد-19، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية لتعلن بعدها إصابتها بكورونا.

 

 

 يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كانت مسلسل" لؤلؤ" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه، وشاركها بطولته النجوم (مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبدالناصر، محمد مهران، جوري بكر)، قصة مي عمر، إخراج محمد سامي.

 

 

نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية من مواليد 6 أكتوبر 1974، والدتها مصممة أزياء جميع الفوازير سواء "نيللى وشيريهان" و"فطوطة"، أول بداية فنية لها كانت في فوازير "نيللى"، وشاركت في حلقات من "فطوطة"، رفض والدها دخول معهد التمثيل، رغم حصولها على مجموع عالٍ في الثانوية العامة فطلب منها دخول كلية

الإعلام.

 

 

 بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل "النوة" المعروف "بسوكة وأخواتها"، ثم كان مشروع تخرجها هو فيلم "محاكمة شهر زاد" مع علاء ولي الدين، إخراج وائل فهمي عبدالحميد، ثم شاركت في مسلسل "هذا الحب العملاق"، إخراج تيسير عبود.

 

 

 بعد حصولها علي دورات تدريبية إعداد ممثل عرض عليها مسلسل (ريش نعام) ورشحتها للدور ريم البارودي، إخراج خيري بشارة، بطولة داليا البحيري، توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما.

 

 

 ارتبطت عام 2016 بخطيبها رجل الأعمال المصري "محمد عفيفي"، وأثناء استضافتها في ستديو برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة "الحياة" قام بتقديم الشبكة أثناء تسجيل الحلقة، وفور دخوله للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.