عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلوجر هادية غالب تمزج بين الأناقة والأنوثة في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

البلوجر هادية غالب
البلوجر هادية غالب

تألقت البلوجر والفاشونيستا المصرية هادية غالب مساء أمس الخميس على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021 بفستان أنيق باللون الأزرق الزاهي .

(اقرأ أيضًا) بين عامين.. إطلالات رانيا يوسف تشعل السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي| أيهما أجرأ

هادية غالب

تألق هادية غالب على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021

وظهرت هادية بفستان أزرق مجسم ومطرز بفصوص من الكريستال الأزرق والفضي وتميزت الإطلالة بتصميمها المميز من ناحية الاكتاف إذ كانت من قماش الستان السادة على هيئة فيونكة كبيرة وهو ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق .

هادية غالب ومنى زكي

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف هادية في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها بوضع أحمر شفاة باللون الوردي اللامع مع بلاشر بنفس الدرجة ، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكل والماسكرا السوداء، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود المموج تسريحة بسيط فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة .

هادي غالب في مهرجان الجونة 2021

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي 2021

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس الموافق 14 أكتوبر، الذي يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو

منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، ومن المقرر أن يستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

هادية غالب

من هي هادية غالب

هي مدونة متخصصة في مجال الموضة والسفر والسياحة ،يتابعها ما يزيد عن 2 مليون شخص من مختلف دول العالم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام" ، فازت بجائزة Grazia Award، المخصصة في مجال الموضة والجمال ،وتجيد 3 لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية ، كما أن لديها خبرة في مجال التسويق، وعملت في ذلك التخصص.

وتعد هي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "بيت غالب" للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة، والتي دشنت في 2014، لها فروع في كل من القاهرة ودبي.