رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو محمود ياسين يروج لجزء جديد من مسلسل "نصيبي وقسمتك"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تقديم جزء جديد من مسلسل"نصيبي وقسمتك" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ ايضًا..عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى والده الأولى (صورة)

 

نشر "عمرو" صورة مع المنتج أحمد عبد العاطي وعلق عليها قائلا:" قبل أعوام بدأنا رحلة جميلة انا و المنتج المحترم احمد عبد العاطي(شركة آرت ميكرز) وقدمنا اولى مواسم مسلسل نصيبي وقسمتك للمرة الأولى ثم عدنا و كررنا التجربة مرة ثم مرة و تكرر النجاح بحمد لله في كل مرة .. ودائما كنا نتلقى أراء شديدة الإيجابية عن المسلسل بكل أجزائه و مطالبات دائمة بتقديم موسم جديد .. وهو الأمر الذي شجعنا لتكرار التجربة مجددا .. قريبا نصيبي وقسمتك ٤ ... و نتمنى من الله التوفيق". 

عمرو

 

آخر أعمال عمرو محمود الليثي

تأليف مسلسل"اللي ملهوش كبير" خلال موسم الرمضاني الماضى بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وإخراج مصطفى فكرى.

 

تدور أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

معلومات عن عمرو محمود ياسين

ممثل وكاتب مصري. ولد في القاهرة، ينتمي إلى

أسرة فنية كبيرة فوالده هو الفنان الكبير المتميز محمود ياسين ووالدته هي الفنانة المعتزلة شهيرة.

-تخرج عمرو من كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر. ومتزوج من الإعلامية آيات أباظة بعد تخرجه من الجامعة مباشرة وله منها طفلين.

-بدأ عمرو محمود ياسين مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في المسلسل التلفزيوني (ثورة الحريم) واستطاع أن يلفت إليه الأنظار - ثم قام ببطولة مسرحية (الجميلة والأندال) لمسرح التليفزيون) ثم توالت أعماله التلفزيونية وشارك بعدها في العديد من المسلسلات الدرامية لعل من أبرزها (التوبة، سلالة عابد المنشاوي، امرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، السماح، ناصر، بنت من الزمن ده) واستطاع عمرو محمود ياسين الحصول على شهادة تقدير من اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن أدائه المتميز في المسلسل الناجح (ثورة الحريم) والتي كانت بداية انطلاقته الفنية – وقد سلمها له السيد صفوت الشريف وزير الإعلام آنذاك.

-قام بتأليف كل من ليالي الحلمية (الجزء السادس)، نصيبي وقسمتك باجزاءه الاول والثاني والثالث، ونحب تاني ليه (2020)، اللي ملوش كبير(2021). وقسمتك

 

للمزيد من أخبار الفن..alwafd.news