رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى والده الأولى (صورة)

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

 شارك الفنان عمرو محمود ياسين بصورة لوالده الراحل في ذكرى وفاته، وذلك على حسابه الرسمي على الموقع لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضاً).. عمرو محمود ياسين يشارك جمهوره بصوره جديدة 

 

 نشر "ياسين" صورة لوالده في الذكرى الاولى لوفاته وعلق "ياسين" على الصورة، قائلاً: "وحشتني أوي يا حبيبي، سنة كاملة بدونك.. لم تفارقني فيها روحك ولا لحظة، أسألكم الدعاء". 

 

عمرو محمود ياسين

معلومات عن محمود ياسين:

 تخرج "ياسين" عام 1964 في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، ثم التحق بالمسرح القومي وحصل على المركز الأول فى ثلاث تصفيات متتالية، وتم تعيينه بالمسرح القومى وقام ببطولة مسرحية "الحلم". 

 

 بدأ مشواره في الفن بأدوار صغيرة فى بعض الأفلام منها "الرجل الذى فقد ظله، شىء من الخوف"، ثم البطولة الأولى من خلال الفيلم السينمائي "نحن لا نزرع الشوك" مع شادية، إخراج حسين كمال، وخلال فترة السبعينات كان محمود ياسين من أهم نجوم الأفلام الرومانسية، ومنها "الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء".

 

 يمتلك "ياسين" تاريخاً طويلاً من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة. ولتميزه بصوت قوي وأداء مميز في اللغة العربية، تولى التعليق في المناسبات الوطنية والرسمية، وأدى أدواراً قوية في المسلسلات الدينية والتاريخية، أدي أدوارًا مميزة في السينما مع أجيال جديدة من النجوم، فشارك في فيلم "الجزيرة" مع أحمد السقا، و"الوعد" مع آسر ياسين، و"عزبة آدم" مع أحمد عزمي وماجد الكدواني، و"جدو حبيبي" مع بشرى وأحمد فهمي.

 

 حصل محمود ياسين على أكثر من 50 جائزة في مختلف المهرجانات في مصر وخارجها، ولقب محمود ياسين بفتى الشاشة الأول .

 

محمود ياسين

آخر أعمال عمرو محمود ياسين: 

 عمرو محمود ياسين، مؤلف عدد من المسلسلات، منها "ونحب تاني ليه 2020"، "نصيبي وقسمتك الجزء الثالث 2019، مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني 2017، مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس.

 

 يذكر أن آخر أعمال عمرو ياسين مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة

كل من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، يدور المسلسل حول غزال "ياسمين عبدالعزيز" ووالدها الذي يجبرها على الزواج من رجل أعمال ثري "خالدالصاوي"، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتقع في حبه.

 

معلومات عن عمرو محمود ياسين:

 بدأ عمرو محمود ياسين مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في المسلسل التلفزيوني "ثورة الحريم" - ثم قام ببطولة مسرحية "الجميلة والأندال" في مسرح التليفزيون، ثم توالت أعماله التلفزيونية وشارك بعدها في العديد من المسلسلات الدرامية من أبرزها "التوبة، سلالة عابد المنشاوي، امرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، السماح، ناصر، بنت من الزمن ده"، واستطاع عمرو محمود ياسين الحصول على شهادة تقدير من اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن أدائه المتميز في المسلسل الناجح "ثورة الحريم" وكانت بداية انطلاقته الفنية.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة :

ضمن أحداث (اللي مالوش كبير)..عمرو محمود ياسين يكشف سبب انتحار "عابد تيمور"

فيديو.. عمرو محمود ياسين: اتوقع مستقبل كبير لابني في عالم الفن

فيديو..عمرو محمود ياسين :"تزوجت وأنا في الجامعة"

ياسمين عبدالعزيز تلغي متابعة عمرو محمود ياسين بسبب نهاية "اللي مالوش كبير"